عادي

محمد الشرقي يفتتح «بلاتفورم 09» ويشيد بنشره ثقافة ريادة الأعمال

22:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية ريادة الأعمال مكوناً مهماً وداعماً للاقتصاد. مشيراً إلى توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتمكين المرأة ودعم حضورها في جميع المجالات.

جاء ذلك خلال افتتاح سموّه، معرض «بلاتفورم 09» الذي ينظم تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمد الشرقي، بحضور الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس هيئة المنطقة الحرة، والشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي، المدير العام لدائرة الحكومة الالكترونية، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ سلطان بن صالح الشرقي.

وتجول سموّه، في أجنحة المعرض الذي يقام من 1 إلى 5 فبراير، في حي الرميلة، تحت شعار «تكوين الذات». واطلع على أركان المشاركات فيه، مشيداً بنوعية المشاريع المحلية والعربية، للنساء ورائدات الأعمال المشاركات في دورة هذا العام.

وأشاد سموّ ولي عهد الفجيرة، بنوعية الأفكار المتجددة التي يطرحها «بلاتفورم 09» في ريادة الأعمال، ودوره في تشجيع الإماراتيات والعربيات، وصاحبات المشاريع من الدولة وخارجها، على نشر الأفكار الإبداعية والاحتفاء بإنجازاتهنّ وتبادل التجارب الحية في الحدث.

ويضم المعرض 90 مشاركة مختلفة من دول العالم. كما يتضمن عرض تسع تجارب حية، وجناحاً للمأكولات، وعروضاً موسيقية.

حضر الافتتاح سالم الزحمي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/228eck2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"