عادي

«مطارات دبي» تدعو الكفاءات الشابة لبرنامج مكافحة الحرائق

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

دعت مطارات دبي، الشباب الإماراتي إلى التسجيل في برنامجها التدريبي المخصص لتدريب وإعداد المواطنين، وتأهيلهم لسرعة الاستجابة والتعامل مع أي حالة باحترافية وكفاءة عالية، في خط الدفاع الأول في المطار الأكثر ازدحاماً في العالم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حملة التوظيف التي أطلقتها «مطارات دبي»، لاستقطاب الدفعة التالية من الشباب الإماراتي للانضمام إلى برنامجها التدريبي المكثّف.

ويشمل البرنامج التدريبي دورة باللغة الإنجليزية، بالتعاون مع كليات التقنية العليا، يليها برنامج تدريبي مكثف لمكافحة الحرائق مع مركز «سيركو» الدولي للتدريب على الحرائق.

كما تتزامن الحملة مع وجود العديد من خريجي المدارس الراغبين في العمل ضمن وظائف حيوية، تتيح لهم مزيداً من التأهيل والتطوير المهني عبر تجارب شخصية فريدة، كما تؤكد معاني التفاني والعمل الجاد والالتزام بتحقيق الطموحات بالعمل في مجال مكافحة الحرائق، فضلاً عن مشاعر الفخر النابعة من الخدمة العامة لمصلحة الوطن، خصوصاً أن «مطارات دبي» تتمتع بواحدة من أكبر إدارات خدمات الإطفاء في المطارات عالمياً.

وقال ماجد الجوكر الرئيس التنفيذي للعمليات في «مطارات دبي»: «نحرص على استقطاب الكفاءات المواطنة الشابة الطموحة التي تتمتع بحماس وثقة بالنفس، للانضمام والمساهمة في حماية بوابات الدخول الرئيسية لمدينة دبي. وينجذب الشباب في الوقت الحالي إلى وظائف تتيح لهم الفرصة لإحداث فارق ملموس، وتحقيق أهدافهم التنموية على المدى الطويل، لذا نفخر بتوجيه الدعوة إلى هؤلاء الشباب للانضمام إلى فريق عالمي يضمن سلامة ورفاهية ملايين المسافرين عبر مطاراتنا كل عام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3dfv4b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"