عادي
ختام الدور التمهيدي اليوم

منتخب الإمارات يواجه الوحدة في دولية دبي للسلة

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

يسدل الستار، اليوم الأربعاء، على منافسات الدور التمهيدي لبطولة دبي الدولية ال32 لكرة السلة المقامة على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر، بإقامة 3 مباريات مصيرية في حسبة التأهل إلى ربع النهائي بالنسبة للمجموعة الأولى التي ستتأهل منها 4 فرق من أصل 5، ويودع الفريق صاحب المركز الأخير المنافسات.

وتستهل منافسات الجولة السادسة بمباراة تنطلق في الخامسة مساء وتجمع منتخب الإمارات والوحدة السوري، وترفع شعار الخسارة مرفوضة حيث ستحسم موقف الفريقين من التأهل للدور ربع النهائي،ولاسيما بعد خسارة المنتخب أمام النصر الليبي 86-92.

وفي المجموعة نفسها، يلتقي في السابعة مساء سترونج الفلبيني ودينامو اللبناني، في مواجهة نارية لفض الشراكة وتحديد بطل المجموعة والوصيف، بعدما أنهى الفريقان مشوارهما حتى الآن بالعلامة الكاملة 6 نقاط، ومن دون أي خسارة.

وتتجه الأنظار نحو المجموعة الثانية الحديدية، عندما يلتقي في التاسعة مساء قطبا السلة اللبنانية الرياضي مع مواطنه بيروت في مباراة هدفها اللحاق بالإفريقي التونسي متصدر المجموعة برصيد 4 نقاط. وكانت الجولة الرابعة شهدت،الاثنين،فوز دينامو اللبناني على النصر بنتيجة 101-87، وسترونج على الوحدة 87-61.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6xx3t9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"