عادي
ورشة فنية في عجمان بعنوان «مواهب لا تنضب»

⁨ عبدالعزيز بن حميد: الاهتمام بكبار المواطنين أولوية في دولتنا

18:46 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالعزيز النعيمي
عبدالعزيز النعيمي
عجمان: «الخليج»
أكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، أن الاهتمام بكبار المواطنين هو أساس وأولوية في دولتنا، لذلك تسعى كافة الدوائر والمؤسسات في عجمان إلى دعمهم وتمكينهم لممارسة حياتهم الطبيعية، ووضع الاستراتيجيات والبرامج والأنشطة والفعاليات التي تمكّنهم من أن يكونوا شركاء فاعلين في مسيرة التنمية، وتوفير كافة مقوّمات السعادة والرفاهية لهم، فهم عنوان الخير والبركة في المجتمع. وأضاف أن كبار المواطنين يحظون باهتمام ومعاملة استثنائية لما لهم من مكانة خاصة ومهمة في المجتمع الإماراتي، مؤكداً أن ما حققته الدائرة من إنجازات ونجاحات لا يكتمل إلا برضا وسعادة جميع شرائح المتعاملين، لا سيما كبار المواطنين.
جاء ذلك بمناسبة تنظيم دائرة التنمية السياحية في عجمان، بالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع، ومركز سعادة كبار المواطنين التابع للوزارة، ومنتجع زويا الصحي، ورشة فنية مخصصة لكبار المواطنين بعنوان «مواهب لا تنضب»، بهدف صقل مواهبهم وتعزيز قدراتهم على التواصل المجتمعي.
حضر الورشة التي أقيمت في منتجع زويا الصحي في الزوراء الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، وحصة تهلك، الوكيلة المساعدة لشؤون التنمية الاجتماعية في وزارة تنمية المجتمع، ومحمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، وراشد محمد عبيد الغملاسي، مدير مركز سعادة كبار المواطنين التابع لوزارة تنمية المجتمع، إضافة إلى عدد من المسؤولين.
وشارك في الورشة التي قدّمها ثلاثة فنانين هم، سارة احشوش، وعالية العطار، وفارس الحمادي، أكثر من 30 شخصاً من كبار المواطنين، حيث تناولت مجموعة من المحاور أبرزها الاهتمام بالمخزون الإبداعي لدى فئة كبار المواطنين وإظهاره، والاهتمام بفن الرسم وتوفير كافة المستلزمات له، وابتكار أفكار وأساليب تصبّ في صالح رفاهية كبار المواطنين، وتبنّي المبادرات والفعاليات التي تكفل لهم مردوداً إيجابياً على المدى البعيد.
وقالت حصة تهلك، الوكيلة المساعدة لشؤون التنمية الاجتماعية في وزارة تنمية المجتمع: «مكانة كبار المواطنين في دولة الإمارات تبقى دائماً في موقع الأولوية وفي مقدّمة الاهتمام، انطلاقاً من قيم المجتمع الإماراتي التي تحضّ على تعزيز دور كبار المواطنين، ومنحهم مساحات من الاحترام والتقدير والمحبة، رداً لجميلهم وامتناناً لعطائهم، وحفظاً لدورهم في تعزيز استقرار وتماسك وسعادة الأسرة والمجتمع».
وقال محمود خليل الهاشمي إن ورشة «مواهب لا تنضب» الفنية لقيت ترحيباً واستحساناً من الجميع، حيث تهدف بالدرجة الأولى إلى تقدير واحترام كبار المواطنين، رداً لجميلهم وامتناناً لعطائهم، وحفاظاً على دورهم في تعزيز استقرار وتماسك وسعادة الأسرة والمجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cnrz7yn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"