عادي

«افحص وانطلق» في مركز سبيد

15:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»
يطلق مركز «سبيد» لفحص وتسجيل المركبات خدمة «افحص وانطلق» التي تتيح للمتعامل فحص المركبة من خلال القيادة الذاتية أثناء عملية الفحص والانطلاق، دون حاجة إلى التعامل مع موظف الخدمة لسداد الرسوم واستلام شهادة الفحص.
ويعتبر «سبيد» أول مركز على مستوى الدولة يطبق هذه الآلية منذ عام 2020، حيث أكد عمر محمد لوتاه مدير عام هيئة النقل، أن الهيئة حريصة على الارتقاء بخدمات المركز، والاعتماد على التحول الرقمي لتحسين أداة العمل الحكومي، وتقديم الخدمات عالية الجودة، اتباعاً للاستراتيجية التي تتبنّاها حكومة عجمان.
وألقى الضوء على مميزات الخدمة، وأنها تتيح للمتعامل قيادة المركبة أثناء عملية الفحص، وبمجرد الانتهاء من كافة الإجراءات، يمكن للمتعامل مغادرة حارة الفحص دون الانتظار لسداد رسوم الفحص، حيث إن العميل يستلم رسالة نصية تفيد بانتهاء الفحص ورابط الدفع الرقمي لقيمته المالية، وبمجرد السداد يتم استلام شهادة الفحص الرقمية.
وتوفر الهيئة حرية الاختيار للمتعامل في حالة الرغبة في سداد قيمة الفحص في نفس اللحظة، وذلك من خلال وجود موظف الخدمة الذي يتسلم الرسوم عبر عدة خيارات، سواء الدفع بالبطاقة البنكية أو نقداً، وتسليم شهادة الفحص دون حاجة المتعامل إلى مغادرة المركبة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jx3xk5k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"