عادي
الوحدة في المركز الثاني وشباب الأهلي ثالثاً

الشارقة أعلى قيمة سوقية بين أندية الإمارات

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة وشباب الاهلي في الدوري - محمد شعلان

حافظ فريق الشارقة على صدارته لأعلى قيمة تسويقية بين فرق دوري أدنوك للمحترفين، بنهاية شهر يناير الماضي، وقبل غلق باب القيد الشتوي للموسم الكروي الحالي يوم الأربعاء 8 فبراير الجاري.

وبلغت القيمة السوقية للشارقة في الأول من فبراير الجاري، وفق موقع ترانسفير ماركت،37 مليون يورو، دون تغيير يذكر على قيمته السابقة منتصف الشهر الماضي.

وفي الوقت الذي كان نادي الوحدة قد وصل فيها إلى أعلى قيمة سوقية منتصف الشهر الماضي وهي 39.78 مليون يورو، إلا أنه مع بداية فبراير تراجعت القيمة بنسبة 10 في المئة، وفق نفس الموقع لتصل حالياً إلى 35.78 مليون يورو، ليشغل حالياً المركز الثاني في قائمة الأعلى تسويقياً في دوري أدنوك للمحترفين.

والشارقة والوحدة هما الناديان الوحيدان اللذان تخطيا حاجز ال30 مليون يورو كقيمة تسويقية، بين أندية المسابقة.. وفي المركز الثالث يأتي نادي شباب الأهلي بقيمة تسويقية 29.73 مليون يورو، وفي المركز الرابع نادي العين بقيمة تسويقية 28.24 مليون يورو، ثم يأتي نادي الجزيرة في المركز الخامس بقيمة سوقية 22.39 مليون يورو. وتقل القيمة التسويقية لباقي فرق دوري أدنوك عن 20 مليون يورو، علماً بأن إجمالي القيمة التسويقية لجميع فرق المسابقة تبلغ حالياً 271.74 مليون يورو بأقل 1.5 في المئة عن آخر قيمة تسويقية والتي بلغت 275.74 مليون يورو.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckucm5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"