عادي

رونالدو يبحث عن هدفه الأول أمام الفتح

18:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي
تأكدت مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه النصر ضد مضيفه الفتح، مساء الجمعة، ضمن الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.
وتعافى «الدون» من تورم في الكاحل تعرض له بعد التدخل القوي الذي حدث عليه من جانب مدافع اتحاد جدة حمدان الشمراني في لقاء النصر والاتحاد لحساب نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
ويبحث النجم الذي حقق 5 كرات عالمية عن تسجيل هدفه الأول في الدوري السعودي خلال ظهوره الثالث، حيث أظهر خلال التدريب الرئيسي، الأربعاء، حالة معنوية عالية تمثلت في الاستعراض الفردي بالكرة وتسجيله لأكثر من هدف خلال المناورة التي كشفت نوايا الفرنسي غارسيا المدرب اللعب برونالدو إلى جانب تاليسكا في الهجوم، مع الدعم من عبد الرحمن غريب والأرجنتيني مارتينيز.

الصورة

ويسعى النصر لحسم نتيجة المباراة القادمة ليعلن نفسه رسمياً بطلاً للشتاء برصيد 36 نقطة، علماً أنه يتصدر اللائحة حالياً برصيد 33 نقطة مبتعداً بنقطتين عن غريمه الهلال ومثلها عن الاتحاد الذي يحل السبت، ضيفاً على الطائي.
ويحتل الفتح المركز السادس برصيد 21 وهو بدوره يسعى لمواصلة حصد النقاط من أجل تأمين مركزه في منتصف الترتيب خاصة بعد تدعيم صفوفه بعناصر في الميركاتو الشتوي، أهمها الإسباني كريستيان تيلو نجم برشلونة السابق، واستقطب من السوق المحلية مهاجم النصر خالد الغنام بالإعارة ليصبح الأخير بجانب البرازيلي بيتروس وفراس البريكان في مواجهة عاطفية ضد فريقهم السابق، والحال ينطبق على ثلاثي النصر علي الحسن وعلي لاجامي وبوشل البوشل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/c89zk7fh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"