عادي

كم يبلغ سعر هالاند الآن؟ وكيلته تجيب

11:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هل يلعب هالاند مع ليفاندوفسكي؟
متابعة: ضمياء فالح
اعترفت وكيلة أعمال النجم النرويجي إيرلينج هالاند (22 عاماً) مهاجم مانشستر سيتي حامل لقب إنجلترا، بأنه «لا يمكن قول لا لعرض من برشلونة».
وقالت المحامية البرازيلية رافائيللا بيمينتا التي أوكل إليها الوكيل الراحل مينو رايولا إدارة شؤون لاعبيه: «أقول دائماً أنه لا يمكن لرئيس برشلونة لابورتا طلب شيء مني، هو ليس منصفاً لأنه يعرف أنني سأقول نعم لأي طلب». وسارعت بيمينتا لتهدئة مشجعي سيتي حول مستقبل نجمهم الذي سجل حتى الآن 31 هدفاً في 27 مباراة ويمتد عقده حتى 2027 وقالت:«هو متزوج من ناديه سيتي».
وقالت بيمينتا إنها تعتقد أن قيمة صفقة هالاند القادمة يمكن أن تصل لمليار استرليني. وأضافت: «أعرف أن لا أحد يدفع 700 مليون استرليني في لاعب لكنني واضحة جداً بأن هالاند يضيف قيمة كبيرة لأي ناد ينضم إليه، مليار على أقل تقدير».
وتعرفت بيمينتا إلى رايولا في 1998 على هامش تأسيس ناد صغير في ساو باولو يدعى جوارتينجيتا، وساعدت بيمينتا أسطورتي البرازيل ريفالدو وسيزار سامبياو في تأسيسه. كانت حينها بيمينتا أيضاً أستاذة جامعية تدرس القانون الدولي وضمن فريق قانوني لمكافحة الاحتكار أسسه الرئيس البرازيلي السابق فيرناندو هنريكي كاردوسو. انجذبت المحامية لعالم كرة القدم وتحولت للذراع اليمنى للوكيل الشهير مينو رايولا على مدى 18 عاماً قبل وفاته في مايو 2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4c7zhd63

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"