عادي

مبابي يهدر ركلتي جزاء في مباراة واحدة ويخرج مصاباً

14:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نغصت إصابة المهاجم كيليان مبابي فرحة فوز باريس سان جيرمان المتصدر على مضيفه مونبلييه 3-1 الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وتعرض سان جيرمان لنكسة قوية باصابة مبابي بعد 20 دقيقة من صافرة البداية ليخرج من الملعب، وذلك قبل 13 يوماً من الموقعة المنتظرة أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية انه توجد شكوك حول مشاركة كيليان مبابي في مباراة الذهاب ضد بايرن ميونيخ بسبب ركبته اليسرى.
وبعد احتكاكه مع لاعب مونبلييه ليو لوروا، لمس مبابي الجزء الخلفي من فخذه الأيسر عدة مرات وانتهى به الأمر بطلب التغيير، ليحل هوغو إكيتيكي بدلاً منه.
وقبل خروجه، أهدر مهاجم منتخب «الديوك» فرصة افتتاح التسجيل لفريقه بعدما صد الحارس بنجامان لوكونت مرتين ركلة جزاء طلب الحكم تنفيذها مرة ثانية.
وبعد خطأ من كريستوفر جوليان على المدافع الاسباني سيرخيو راموس، احتسبت ركلة جزاء سددها مبابي وصدها الحارس (8)، قبل أن يطلب الحكم اعادتها بسبب دخول لاعبي مونبلييه إلى منطقة الجزاء قبل التنفيذ، ليقف أفضل هداف في مونديال قطر للمرة الثانية عند علامة الجزاء ويسدد كرة إلى يسار لوكونت ارتمى لها إلى الجهة الصحيحة فأصطدمت بالقائم وعادت إلى مبابي الذي أطاح بها أمام المرمى الخالي (10).
وبعد 10 دقائق من خروج مبابي، تبعه راموس الذي شعر بدوار بعد اصطدامه في بداية المباراة مع المدافع المالي بوبكر كوياتيه، وحلّ البرتغالي ريناتو سانشيز بدلاً منه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p8tv3sp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"