عادي

3 برامج تعزز باقة إذاعة الشارقة

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعززت الباقة البرامجية لإذاعة الشارقة بثلاثة برامج جديدة تلبي اهتمامات المستمعين، وتدعم مكانتها الريادية محلياً وإقليمياً، بما يتماشى مع استراتيجية هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في إنتاج محتوى إعلامي يلبّي رغبات المجتمع بكافة مكوناته. البرنامج الأول «لغة الأرقام»، ويسلط الضوء على جوانب بالغة الأهمية في حياة الأفراد والمؤسسات تتعلق بالتخطيط المالي بشكل احترافي والطرق الصحيحة للوصول إلى الحرية المالية، وتصحيح المفاهيم الخطأ التي تؤدي عادة إلى الإفلاس والدخول في دوامة المديونية، ويقدمه د. عبدالله العوضي، والإعلامي أحمد بوكلاه، ويبث مباشرة عبر أثير إذاعة الشارقة كل يوم سبت.

أما البرنامج الثاني فهو «سوالف مساء»، ويتناول مواضيع اجتماعية تهم مختلف شرائح المجتمع، ويطرح خلال ساعة مواضيع تتعلق بالحياة اليومية للمستمعين بأسلوب شائق يعده ويقدّمه جمال السميطي، ويبث مباشرة على الساعة الرابعة والنصف من مساء كل سبت.

ويأتي البرنامج الثالث «من سبق لبق»، الذي يتنافس فيه المستمعون عبر الاتصال الهاتفي. وتقوم فكرة البرنامج الذي يستمر ساعة كاملة، على نظام خروج المغلوب بحيث يطرح المذيع سؤالاً على متصلين اثنين في نفس الوقت، والفائز يواصل مغامرته الشائقة في تحدي المتنافسين الآخرين، والذي يجمع أكبر عدد من النقاط يفوز بجائزة الحلقة المقدرة بألف درهم. والبرنامج من تقديم جمال الملا، ويبث مباشرة كل يوم جمعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p2k93rj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"