عادي

تحضيرات مكثفة لانطلاقة ماراثون دبي العالمي

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ماراثون دبي مشاركة قياسية

بدأت اللجنة المنظمة لمهرجان ماراثون دبي العالمي 2023 في نسخته ال22 بوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل الحدث التكاملي الأبرز بالمنطقة والعالم هذا العام، وذلك بالتوازي مع اكتمال استعدادات مختلف اللجان بمسرح السباقات ال3، الرئيسي (سباق النخبة) من أبطال العالم ومسافته 42.195 متر، و(الجماهيري) الذي يجمع بين الهواة والمحترفين لمسافة 10 كيلومترات، و(العائلي الترفيهي) ومسافته 4 كيلومترات.

وأوشك العمل على الانتهاء من إعداد خيمة كبار الشخصيات والضيوف، والمركز الإعلامي، وخيمة الإسعاف والأمن، وغيرها من لجان الدعم اللوجستي ومقصورة المشجعين الرئيسية، كما تم الانتهاء من قياس خط السير للمرة الثالثة والذي روعي فيه أن يمر بعدد من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية والحضارية في دبي.

ويستمر استقبال رغبات المشاركين من الجنسين ومن مختلف الأعمار على موقع اللجنة المنظمة الإلكتروني dubaimarathon.org، وذلك حتى التاسعة من مساء يوم 11 فبراير الجاري «ليلة السباق»، بينما يبدأ تسليم قمصان المشاركة لمن تم قبول تسجيلهم اعتباراً من التاسعة من صباح يوم 9 فبراير، وحتى التاسعة مساء يوم 11 فبراير بمراكز أديداس ب«مول دبي».

وأعلنت اللجنة المنظمة للماراثون عن إقامة مؤتمر صحفي في التاسع من فبراير الجاري، بفندق كوين إليزابيث، حيث سيتم خلاله الإعلان عن تفاصيل السباقات ال3، بحضور ممثل اللجنة المنظمة، ومجلس دبي الرياضي، وعدد من أبرز المشاركين والمشاركات في الماراثون.

ومن المنتظر أن تشارك مجموعة جميرا العالمية ب2000 متسابق من الجنسين، كما أن شركة أديداس الراعية قامت بتجربة فعلية لحذاء جري تم تصنيعه حديثاً بمناسبة إقامة السباق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s2b7rtvm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"