عادي
عادل الحوسني يعتذر عن خسارة «الملك» نقطتين

عبدالله غانم لجمهور الشارقة: «نحن قدها»

23:49 مساء
قراءة دقيقتين
14

متابعة: عصام هجو

عاد الهدوء إلى قلعة الملك الشرقاوي، بعد العرض الكبير الذي توّج بالفوز على النصر 2-1، والتأهل إلى ربع نهائي الكأس.

ورغم الانتصار إلا أن عادل الحوسني حارس الشارقة ما زال يلوم نفسه بعد أن طرد في الدقيقة (20) من المباراة مع النصر في الدوري، والتي أدت إلى التعادل 1-1، وخسارة «الملك» نقطتين.

وقال الحوسني، بعد الفوز على النصر في الكأس: «بذلنا واجتهدنا واستحققنا الفوز، وفي مباراة الدوري تعادلنا مع نفس الفريق، وأنا من يتحمّل المسؤولية؛ لأني تسبّبت في أن يلعب الشارقة بعشرة لاعبين لأكثر من 80 دقيقة، ونعد جمهورنا بأننا سنكون على قدر التحدي في الاستحقاقات والمباريات المقبلة، ونتمنى أن يكون الفوز على النصر حافزاً ودافعاً للأفضل، ويجب أن نضاعف الجهود، خصوصاً أننا نقاتل على 3 جبهات».

من جهته، قال المدافع عبدالله غانم: «سعادتنا كبيرة بالأداء القوي للفريق أمام النصر، وسعادتنا أكبر بالفوز المعنوي الذي سيفيد الفريق كثيراً في المرحلة المقبلة، ونعرف أن الجمهور ينتظر منا الكثير، ورسالتنا له (نحن قدّها) إن شاء الله».

أما خالد باوزير، فقد رد على السؤال الخاص بأنه لعب أساسياً بعكس مباريات الدوري قائلاً: «التشكيلة بيد المدرب، وكلاعبين نحن تحت رهن إشارة المدرب، ونطبق ما يطلبه، وليس مهماً عندنا من يلعب ومن يجلس على مقعد البدلاء؛ لأننا كلنا فريق واحد، ونلعب بقلب رجل واحد، ونحمل شعاراًَ واحداً، وهدفنا واحد».

وعلق محمد عبدالباسط، الحائز لقب رجل مباراة الشارقة والنصر، بالقول: «كان من الطبيعي أن نفوز ونتأهل إلى ربع نهائي أغلى الكؤوس؛ فنحن بطل الكأس، وسوف نقاتل حتى النهاية، لأجل المحافظة على أغلى الكؤوس».

وتابع: «فوز الشارقة والعرض القوي والمستوى اللافت للفريق أسعدني أكثر من التتويج بجائزة أفضل لاعب في المباراة، والتي أعتبرها ترجمة لمجهودات زملائي اللاعبين؛ فهم من ساعدوني وتعاونوا معي، والتتويج ليس لي وحدي، بل أعتبره للمجموعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc63fzas

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"