عادي

أفاعي الصحراء يهزم كابيتالز في دوري الكريكيت الإماراتي

18:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نجح فريق أفاعي الصحراء في الفوز على فريق دبي كابيتالز خلال اللقاء الذي شهده استاد مدينة دبي للكريكيت ضمن منافسات النسخة الأولى من دوري الكريكيت الإماراتي المقام برعاية مجموعة موانئ دبي العالمية في كل من دبي وأبوظبي والشارقة بمشاركة 6 فرق، تضم أشهر نجوم اللعبة من المحترفين على مستوى آسيا، بينهم 25 لاعباً من اللاعبين المحليين الذين يعتبرون خلاصة اللاعبين المميزين بصفوف المنتخبات الوطنية الإماراتية بجميع مراحلها العمرية.
رغم أهمية المباراة لفريق دبي كابيتالز لضمان تأهله الصريح بعد فوزه السابق على فريق أبوظبي ،إلا ان فريق أفاعي الصحراء (Desert Vipers ) نجح في حشد كامل قوته ليحقق فوزاً مهماً ضَمِن به صدارة الجدول.
ومازال فريق دبي كابيتالز رغم خسارته يمتلك فرص التأهل والمنافسة على اللقب المحدد له أن يقام يوم 12 الجاري في استاد دبي للكريكيت .
وكانت مواجهات الأدوار الأولى للبطولة التي ضمت 6 فرق محترفة تحمل دعم ورعاية شركات ومؤسسات عالمية، حظيت بمتابعة عريضة من محبي وعشاق رياضة الكريكيت في الإمارات، بجانب المتابعة الحاشدة للحدث على مستوى آسيا من خلال قنوات البث المتخصصة في رياضة الكريكيت.
واعتبر خالد الزرعوني نائب رئيس اتحاد الإمارات للكريكيت ومنظم البطولة أن الحدث استكمال لمسيرة من النجاحات التي حققتها رياضة الكريكيت في الإمارات خلال السنوات الأخيرة من خلال استضافة وتنظيم أقوى البطولات بملاعب الكريكيت العالمية التي تمتلكها الإمارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8vydhj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"