عادي

بلدية العين تستعرض ابتكاراتها في البنية التحتية والطرق

21:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعرض بلدية مدينة العين، أهم ابتكاراتها في مجال البنية التحتية والطرق والزراعة التجميلية، ضمن مشاركتها في «شهر الإمارات للابتكار» الذي انطلق في الأول من فبراير الجاري تحت شعار «الإمارات تبتكر 2023».

ويشهد «شهر الابتكار» الذي يحتفي بالابتكار والمبدعين، مجموعة من البرامج والفعاليات، تسهم في تعزيز مفهوم الابتكار، وتهدف إلى تعزيز ريادة الدولة محلياً وعالمياً، بما يدعم جهود الحكومة في الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة.

ونظمت بلدية العين عدداً من ورش العمل والجلسات التدريبية، وأطلقت حملة توعوية عبر النشرات الإلكترونية للمشاريع والمبادرات المبتكرة، عن طريق منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الداخلية للبلدية.

كما أقامت العديد من الفعاليات الواقعية والافتراضية، بهدف نشر ثقافة الابتكار بين أفراد المجتمع، وتحفيزهم على تبني ممارسات الابتكار، لتطوير مستوى وعيهم، والتعرف إلى آخر المشاريع والإنجازات الابتكارية للبلدية.

ومن بين المشاريع التي تستعرضها بلدية العين وتخدم توجه الإمارات لعام الاستدامة في معارض الابتكار المقامة في استاد هزاع ومبنى شركة العين للتوزيع، مشروع الري بالفتيل والمصائد الفرمونية، ومشروع القفل الكهروميغناطيسي للوحات التحكم عن بعد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yda7nba7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"