عادي

تفاهم بين «دبي لأصحاب الهمم» ومؤسسة «الحسن» المصرية

23:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ثاني جمعة ومي عز الدين خلال توقيع الاتفاقية

وقع نادي دبي لأصحاب الهمم، و«مؤسسة الحسن لدمج القادرون باختلاف» المصرية، مذكرة تفاهم لتبادل أفضل التجارب لتمكين أصحاب الهمم، من خلال الزيارات والاستفادة من الخبرات، تعزيزاً للتعاون في مختلف المجالات، وفق أحدث الرؤى العلمية، بما يحقق الأهداف المشتركة بينهما.

وقع المذكرة ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتورة مي زين الدين، المدير التنفيذي للمؤسسة.

وتنص الاتفاقية أيضاً على تقديم الخدمات الفنية الخاصة بالكراسي المتحركة، وتطوير الكوادر الإدارية والفنية.

واطلع وفد المؤسسة، خلال زيارته لمرافق النادي، على مبادرات دبي لأصحاب الهمم المختلفة، وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية والاجتماعية، وسعيه لتسخير الإمكانات كافة للأعضاء باختلاف إعاقاتهم التي تتناسب مع قدراتهم، بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية المحلية والدولية.

من ناحيته، وصف بالرقاد الزيارة بالمثمرة، وتأتي ضمن التعاون المشترك، في إطار الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم.

وأشار ثاني بالرقاد إلى أن نادي دبي لأصحاب الهمم يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه، ويوفر لهم جميع عناصر الدعم التي تقودهم إلى الإنجازات، وترك بصمات بارزة في المجالات كافة، مبيناً أن النادي ينظم العديد من البطولات العالمية والنسخ المختلفة لدولية فزاع.

من جانبها، وصفت الدكتورة مي زين الدين، نادي دبي لأصحاب الهمم بالصرح الكبير، ويعد نموذجاً يحتذى به، مشيرة إلى أن النادي ينافس المشاريع الأمريكية.

وقالت: «تحقق حلمي بما شاهدته في دبي لأصحاب الهمم الذي يخدم هذه الشريحة، وفق أحدث المواصفات العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n86hs42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"