عادي

تكرّيم الفائزين وفريقي التحكيم والتقييم في جائزة «الصفوة»

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مغير الخييلي يتوسط المكرمين

أبوظبي: «الخليج»

كرّمت دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، الفائزين بجائزة التميز الداخلية «الصفوة» في دورتها الأولى، والتي تأتي في إطار حرص الدائرة على خلق بيئة محفزة ومشجعة على الإبداع والتميز لموظفيها، ومواكبة لرؤية القيادة الرشيدة، بالعمل على تطوير الأداء الحكومي في مختلف الجهات والدوائر في أبوظبي.

جاء ذلك خلال حفل أقامته الدائرة في فندق هيلتون ياس، بحضور الدكتور مغير الخييلي، رئيس الدائرة، والمهندس حمد الظاهري، وكيل الدائرة، وعدد من المعنيين في لجنتي التحكيم والتقييم بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والموظفين.

وعبّر الدكتور مغير الخييلي عن سعادته بما حققته جائزة الصفوة من نتائج عكست الأهداف المرسومة للجائزة، مؤكداً أن الجائزة في دورتها الأولى شهدت جهداً مخلصاً استمر عدة أشهر بذله فريقا التحكيم وتقييم الأداء من شرطة أبوظبي، الذي اتسم بالحيادية والشفافية، مما أعطى الجائزة مصداقية وموثوقية في نتائجها النهائية، مشيراً إلى أن إطلاق جائزة الصفوة جاء ضمن توجهات الدائرة بتحفيز قدرات ومهارات وأداء موظفي المؤسسة، ما ينتج المزيد من التألق والتطوير.

وكرّم الخييلي فريقي التحكيم الخارجي والمقيمين من شرطة أبوظبي، فضلاً عن تكريم الموظفين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى عن مجموعة «القيادية الإشرافية»، ومجموعة «الفني والتقني»، ومجموعة «الموظف المتفاني ذو الخدمة الطويلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37uns4u4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"