عادي

«ديوا» تسجل 10 ملايين معاملة رقمية في 2022

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

سجلت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» خلال عام 2022 وللعام الثاني على التوالي، ارتفاعاً ملحوظاً في إقبال المعنيين على استخدام خدماتها الرقمية، ما يؤكد تميز وريادة مسيرة التحول الرقمي في الهيئة، ونجاحها في تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة تلبي احتياجات المعنيين في أي وقت، ومن أي مكان، بكل سهولة وأمان، وتوفر وقتهم وجهدهم وتعزز سعادتهم.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «انسجاماً مع مبادرة «دبي 10X»، وسياسة «خدمات 360» لحكومة دبي، لتقديم خدمات سلسة واستباقية ومتكاملة ومخصصة، تواكب توقعات المتعاملين، نلتزم بتسخير أحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وأدوات الذكاء الاصطناعي، لإثراء تجربة المتعاملين وتقديم نموذج غير تقليدي من الخدمات الرقمية ذات القيمة المضافة. وسجلت الهيئة أكثر من 10 ملايين معاملة رقمية خلال عام 2022».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wxr5y7mf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"