عادي

رونالدو يفتتح رصيد أهدافه مع النصر ب«سيناريو» ريال مدريد

22:36 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

أحرز كريستيانو رونالدو هدفه الأول في الدوري السعودي ومنع خسارة فريقه النصر أمام مضيفه الفتح بتسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل عبر ركلة جزاء في المواجهة التي انتهت 2-2،وشهدت الدقائق الأخيرة منها طرد البرازيلي تاليسكا كما حصل «الدون» على بطاقة صفراء.

وبنفس «سيناريو» بدايته مع ريال مدريد في 2009 من نقطة الجزاء سجل هدفه الأول في الدوري السعودي في الدقيقة 92 بعدما كان النصر متأخراً 1-2.

وبهذه النتيجة حافظ النصر على صدارته للدوري برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف عن الشباب الذي لديه نفس الرصيد من النقاط لكنه لعب مباراة أكثر.

افتتح الإسباني كريستيان تيلو جناح برشلونة السابق أهداف الفتح في الدقيقة 11،ونجح تاليسكا في منح التعادل للنصر قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبينما النصر يبحث عن هدفه الثاني سجل الجزائري سفيان بن دبكة هدفاً ثانياً للفتح من تسديدة لم يستطع صدها الحارس الأرجنتيني روسي.

وبدأ النصر رحلة شاقة لإدراك التعادل حتى حصل البديل الأوزبكي ماشاريبوف على ركلة جزاء في الدقيقة 92 وضعها«الدون» بثقة في وسط مرمى الحارس السويدي جاكوب ريني الذي كان محظوظً في الشوط الأول عندما صد القائم والعارضة كرتين من تاليسكا ورونالدو.

ويحتفل رونالدو بعيد ميلاده ال38 الأحد،وهو انتقل إلى النصر في صفقة تاريخية بلغت 200 مليون يورو سنوياً.

وكان البرتغالي غاب عن التسجيل في الفوز على الاتفاق 1-صفر في ظهوره الأول مع النصر في المرحلة الماضية، قبل الخسارة في الامتحان الجدي الأول أمام الاتحاد 1-3 في نصف نهائي الكأس السوبر.

وعاد رونالدو الى التدريبات الجماعية الثلاثاء بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wzmay84

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"