عادي

كلباء يجدد الثقة بمدربه فرهادي مجيدي

17:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللوغاني مع مجيدي وإدارة كلباء
اللوغاني مع مجيدي وإدارة كلباء
كلباء: نزار جعفر
جددت شركة الكرة بنادي اتحاد كلباء الثقة بالمدرب الإيراني فرهاد مجيدي، ولاعبي الفريق الأول، عقب الخسارة الأخيرة التي مني بها «النمور» أمام البطائح في مسابقة كأس رئيس الدولة.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته شركة الكرة مع المدرب مجيدي بحضور علي كانو اللوغاني رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، ومحمد مطر الزعابي نائب الرئيس والمشرف العام لقطاع كرة القدم وعدد من أعضاء المجلس، وتم خلاله استعراض مسيرة الفريق، ومناقشة الأمور الدقيقة والتي دائماً ما تحدث الفارق خلال المباريات، مع المطالبة بضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل، خاصة أن الفريق لديه الأفضل ليقدمه بعد العمل الممتاز في المرحلة الماضية، مع الإشادة بالدعم الكبير والمتابعة من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، ونائبه الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، فضلاً عن دعم مجلس الشارقة الرياضي.
وأكد محمد مطر الزعابي أن كلباء يقدم موسماً جيداً بشهادة جميع المراقبين، بغضّ النظر عن الخسارة الأخيرة أمام البطائح والتي كان فيها الطرف الأفضل على مدار الشوطين، لكنه افتقد للحظ ولم يحالف الفريق التوفيق في ركلات الترجيح، مؤكداً رضاهم التام عن المدرب فرهاد مجيدي والعمل الكبير الذي يقوم به مع الفريق.
واستأنف فريق الكرة الكلباوي تدريباته اليومية استعداداً للقاء الوحدة الأحد على ملعب كلباء، والتي يأمل من خلالها «النمور» تحقيق نتيجة مرضية تحسن وضع الفريق في المنافسة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ne5nb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"