عادي
البلدية استجابت لها وحلتها بنسبة 100%

30 ألف بلاغ طوارئ من الجمهور في أبوظبي عام 2022

18:58 مساء
قراءة دقيقتين
خلال التعامل مع إحدى البلاغات
خلال التعامل مع إحدى البلاغات
أبوظبي: عماد الدين خليل
تعاملت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي مع أكثر من 30 ألف بلاغ طوارئ من الجمهور باحترافية ومهنية عالية عبر الخط الساخن «993» خلال العام الماضي 2022.
وأكدت البلدية استجابتها لكل بلاغات الجمهور والشركاء الاستراتيجيين الواردة لها بكل احترافية ومهنية عالية، وحلّها بنسبة 100%، وفقاً لأعلى اشتراطات السلامة العامة، من خلال الاستباقية في جاهزية فرق العمل المعنية ورفع حالة الاستعداد والجاهزية لمواجهة أي طارئ متوقع في كل المجالات الخاصة بالبلدية.
وأضافت أنها تعاملت بسرعة فائقة مع بلاغات تجمعات الأمطار والرمال وأعطال أعمدة الإنارة وتضرر الأشجار وغيرها، من خلال رصد الفرق الميدانية واستقبال مكالمات الجمهور على الخط الساخن لطوارئ بلدية مدينة أبوظبي.
وتعامل مكتب الطوارئ والأزمات والكوارث في بلدية مدينة أبوظبي - الذي يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع - مع نحو 1111 بلاغاً من أفراد المجتمع والمؤسسات خلال النصف الأول من العام الجاري.
وأكدت البلدية أنها تعاملت مع جميع هذه البلاغات والاتصالات والطلبات بجدية كاملة ومتابعة مستمرة بهدف تلبية متطلبات المجتمع وفقاً لآلية مرنة تساهم في الاستجابة السريعة لكافة الطلبات والبلاغات وذلك تجسيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم أفضل الخدمات وأجود الممارسات.
وأضافت أنها ترحب باتصالات وبلاغات أفراد المجتمع على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع كافة، من خلال رقم الطوارئ الخاص ببلدية مدينة أبوظبي 993 وبالواتس أب على الرقم 026788888
وأهاب مكتب الطوارئ والأزمات والكوارث في بلدية مدينة أبوظبي بجميع أفراد المجتمع والمؤسسات أهمية المساهمة في الحد من آثار الظواهر السلبية من خلال المبادرة بالاتصال برقم الطوارئ والإبلاغ عن أي مشاهدات أو ظواهر غير عادية، ودعم جهود البلدية من خلال تعزيز روح المسؤولية المجتمعية وبهدف إيجاد المناخ المعيشي والسكني الآمن والمتكامل والحضاري لجميع السكان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxyr6nw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"