عادي

الشارقة يطارد الصدارة..ويقترب من صفقة في الدوري التركي

23:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق الشارقة انتصاراً كبيراً، على مستضيفه بني ياس في الشامخة 4-صفر في الجولة 15 من عمر دوري أدنوك للمحترفين.

وبهذا الفوز العريض رفع الشارقة رصيده إلى 31 نقطة وبقي مطارداً لصدارة شباب الأهلي الذي يبتعد عنه بفارق نقطة، فيما تجمد رصيد بني ياس عند 18 نقطة.

نجح الشارقة في تخطي فترة جس النبض، والحذر الواضح الذي ظهر عليه الفريقان، قبل أن ينسل بيانتش من الجهة اليسرى، ويرفع كرة نموذجية داخل منطقة جزاء بني ياس، نجح المهاجم ماخيتي ديوب في ترجمتها برأسه إلى هدف السبق، بعد مرور سبع دقائق على صافرة البداية.

وعاد ديوب بهذا الهدف للتسجيل في دوري المحترفين، بعد غياب دام 335 يومًا، ومنذ هدفه في مرمى خورفكان في مارس من العام الماضي.

مطلع الشوط الثاني، عاجل كايو لوكاس، لاعب الشارقة، مرمى بني ياس بالهدف الثاني في الدقيقة 52، ثم أضاف الثالث في الدقيقة 59 بتمريرة باكو ألكاسير، الذي عاد وساهم في صناعة الهدف الرابع، الذي حمل إمضاء خالد الظنحاني، في الدقيقة 63، وأضحى ألكاسير بذلك ثاني لاعب في الشارقة يقدم تمريرتين حاسمتين في مباراة واحدة، بعد زميله عثمان كامارا في مواجهة شباب الأهلي في الجولة الأولى.

البحث عن مهاجم

ورغم ان «الملك» يملك مهاجمين،إلا انه يسعى بقوة لضم مهاجم هداف، وذكرت مصادر صحفية تركية ان دجانيني مهاجم الرأس الأخضر وطرابزون سور مرشح للعب مع الشارقة.

زسبق لدجانيني ان لعب مع الأهلي السعودي من 2018 حتى 2020.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9b5xew

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"