عادي

باوليستا ليس فخوراً بعرقلة فينيسيوس

10:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
باوليستا يعرقل فينيسيوس

متابعة: ضمياء فالح
قال مدافع فالنسيا غابرييل باوليستا (32 عاماً) على حسابه في إنستغرام: إنه لا يشعر بالفخر لعرقلته الخطيرة لنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، والتي أدت لطرده ببطاقة حمراء.
وسجل ماركو أسونسيو وفينيسيوس هدفي الريال في الشوط الثاني ليضاعف محنة فالنسيا صاحب مركز 14 في جدول الليغا والذي أقال مدربه غاتوسو قبل أيام من المواجهة.
واندلع شجار بين البرازيلي باوليستا ومواطنيه من لاعبي الريال رودريغو وايدر ميليتاو، وندم باوليستا وقال: «أحترم فينيسيوس ولم أتعمد إيذاءه، نحن نعاني كثيراً في هذا النادي الرائع ونمر بظرف صعب والمشاعر في أوجها. أحياناً من الصعب السيطرة على الأعصاب وأنا أعتذر بصدق وأعتذر للمشجعين».
وسجل المدافع البرازيلي ليس مشرفاً، فقد سبق أن طرد في فالنسيا وفي أرسنال لكن مدرب الريال أنشيلوتي تعاطف معه وقال: «كانت لحظة غضب وهذا وارد في كرة القدم، كان المدافع غاضباً من أداء زملائه وأنا أتفهم هذا لأنني كنت لاعباً سابقاً».
وأيد مدرب فالنسيا المؤقت فورو ما ذهب إليه أنشيلوتي لكنه أضاف: «كنا متأخرين بهدفين وكان الوضع معقداً لكن الطرد جعل العودة للمباراة مستحيلاً. مثل هذه الأمور لا يجب أن تحصل لأنك تترك فريقك ناقصاً، سأتحدث مع اللاعب كي لا يتكرر هذا مستقبلاً».
في المقابل، لا يعلم بعد حجم إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي صنع هدفي الريال خصوصاً قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال، لكن أنشيلوتي قلل من خطورة إصابة بنزيمة لكنه اعترف بغياب ميليتاو، الذي أصيب أيضاً في المباراة، عن مواجهة مايوركا الأحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rfhej2k7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"