عادي

مستشفى آدم فيتال يوقع اتفاقية مع اتحاد الرجبي

14:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبرم اتحاد الرجبي اتفاقية شراكة مع مســـــــتشفى آدم فيتال، بحـــــضور سعــــــود النــــــعيمي، عضــــــو مجلس إدارة الاتحاد، رئيــــس لجنة الاستثمار والتســــــويق، ومحــــمد عمر ناصـــــر، المديــــــر التنفيذي للمستشفى، وأبولو بريلــــــيني المدير التنفيذي بالإنــــــابة للاتحاد.
الشراكة التي تســــتمر لمدة عــــام تتوفر فيها تكاليف الفحص الطبي اللازمة، مشتملــة علــــى إصـــــــابات اللاعـــــــبين، ويعـــــــــــــمــــل مستشفـــــى آدم فـــــــــيتال على تأمين الدعم الطبي لأحداث وفعاليات الرجبي من خلال تقديم سيارات الإسعاف وكل ما تحتاج إليه من تجــــهيزات طبية بأفضل مستوى؛ وذلك من أجل تغطية أهــــم المباريات، التي يستضيفها اتحاد الرجبي في فترة التعاون.
وقال سعود النعيمي: سعدنا ببدء التعاون مع مستشفى آدم فيتال شريكاً طبياً للاتحاد، وتوفر لنا الشراكة الفحوص والكشوف المجانية للاعبينا، وبذلك تخفف العبء المادي والعبء المعنوي علينا وعلى أبناء المنتخبات الوطنية، ونسعى إلى إيجاد فرص جديدة ضمن خطة لجنة التسويق والاستثمار للعام الجديد.
وقال محمد عمر ناصر: نحن في مستشفى آدم فيتال سعداء للغاية، ويشرفنا أن نتشارك مع اتحاد الإمارات للرجبي في تلبية جميع الاحتياجات الطبية لموظفيه ولاعبيه.
كمركز امتياز لجراحة العظام والطب الرياضي مع خبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود، تلتزم مجموعة آدم فيتال للرعاية الصحية بتقديم أفضل ما في الطب العضلي الهيكلي الألماني للاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ye5cz7xt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"