عادي

الزوراء يستعيد صدارة الدوري العراقي

18:01 مساء
قراءة دقيقتين
1

بغداد: زيدان الربيعي

استعاد فريق الزوراء صدارة فرق الدوري العراقي بشكل مؤقت، بعد فوزه على مضيفه فريق نفط ميسان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «ميسان الأولمبي»، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

وقدّم الفريقان مباراة جيدة كانت فيها الأرجحية لفريق الزوراء الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما علاء عباس وسعد الأمير في الدقيقتين 37 و45 +2.

وفي بداية الشوط الثاني واصل لاعبو الزوراء هجومهم المتواصل وهددوا مرمى حارس نفط ميسان مهدي هاشم الذي أنقذ فريقه من هدفين، وتمكن محترف نفط ميسان بنجامين أوكورنكو من استغلال هجمة مرتدة بطريقة منظمة، ليسجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 54.

وبعد هذا الهدف تحسن مستوى فريق نفط ميسان بعض الشيء وسعى لاعبوه إلى الوصول إلى التعادل، إلا أن الخطأ الكبير الذي وقع فيه الحارس مهدي هاشم بدد ذلك السعي عندما أبعد كرة خاطئة، لتصل إلى المهاجم علاء عباس الذي لم يتردد في تسديدها بقوة هائلة من خارج منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة والسابع في الدوري في الدقيقة 83.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة قيام مدرب الزوراء أيوب أوديشو باشراك اللاعب عباس قاسم بعد غياب طويل، وقد قام كابتن الزوراء جلال حسن بمنح شارة «الكابتن» للاعب عباس قاسم من أجل رفع روحه المعنوية.

وبهذا الفوز رفع الزوراء رصيده إلى 30 نقطة، ليتصدر قائمة الترتيب، بينما تجمد رصيد نفط ميسان عند 22 دقيقة، ليبقى في المركز الثامن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p92vje5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"