عادي

الناعور يناقش تطوير آليات العملية الأمنية

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

شهد العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، الملتقى السنوي لضباط الإدارة العامة للعمليات المركزية، الذي أقيم في بيت الحكمة، بحضور العقيد د. علي أحمد بو الزود، نائب المدير العام للعمليات المركزية، ومديري الإدارات، والنواب، وضباط الإدارة العامة.

وجاء الملتقى لتعزيز الاتصال والتواصل المباشر مع ضباط الإدارة، ومناقشة الموضوعات الرامية لتطوير آليات العملية الأمنية لدى الإدارات التابعة، والمتمثلة في إدارة العمليات، المرور والدوريات، ترخيص الآليات والسائقين، والمهام الخاصة.

وتضمن الملتقى عرضاً لإنجازات الإدارة والأهداف المتحققة في العام الماضي، والخطط المستقبلية والتطويرية للعام الجاري 2023، بما تشمله من تحديات وحلول وفرص، وصولاً للريادة في العمل الأمني، وبما يعزز من جودة الحياة الأمنية للمجتمع، تحقيقاً لرؤية وزارة الداخلية في أن تكون الإمارات أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

وفي ختام الملتقى، كرم مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية عدداً من الضباط المتميزين، تقديراً لجهودهم المتميزة في العمل خلال العام الماضي، حاثاً إياهم على الاستمرار في التميز، تحقيقاً لتطلعات القيادة العامة لشرطة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3jv4jpxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"