عادي

الوحدة يرد التحية لـ «النمور».. وكيش يهدر ركلتي جزاء

21:22 مساء
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر

رد الوحدة التحية ل«النمور» وثأر لهزيمة الدور الأول بالفوز المثير الذي انتزعه من مضيفه اتحاد كلباء 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن مواجهات الأسبوع 15 لدوري أدنوك للمحترفين.

بهذا الفوز الذي يعد التاسع ل"العنابيط في المسابقة رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر شباب الأهلي،وبقي اتحاد كلباء عند نقاطه ال21 السابقة في المركز الثامن.

لم يجابه الوحدة مشقة كبيرة في شوط اللعب الأول الذي انتهى بتقدمه بهدفين دون رد بعد ان استهل المباراة بهجوم ضاغط وتفوق واضح عبر امتلاك منطقة الوسط ،واستطاع سيبستيان تيغالي افتتاح التسجيل مبكراً لكن الحكم عمر آل علي لم يحتسب الهدف لاحتكاكه مع الحارس عيسى الهوتي، قبل أن يعود تيجالي ويضع فريقه في المقدمة بالهدف الأول عند الدقيقة 22 من ركلة جزاء ارتكبها معه الإيطالي إيغور روسي، واستمر تفوق" العنابي" ويضيف طحنون الزعابي الهدف الثاني في الدقيقة 42 اثر تمريرة رائعة من تيغالي ابرز نجوم الشوط.

في المقابل لم يشكل كلباء خطورة تذكر طيلة ال45 الاولى وظهر بمستوى متواضع باستثناء بعض الاجتهادات الفردية من البرازيلي لياندرو ونجح دفاع الوحدة في اخمادها..

تحصل «النمور» على ركلتي جزاء مع انطلاقة الشوط الثاني في غضون دقيقة واحدة أهدرهما السلوفاكي فيليب كيش بعد أن وقفت لهما العارضة بالمرصاد .

واحتسب الحكم ركلة جزاء لاتحاد كلباء، وسددها فيليب كيش، وارتدت من العارضة في الدقيقة 62،وتدخل البرتغالي روبين فيليب وأبعد الكرة بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية،سددها أيضاً كيش، وللمرة الثانية ترتد من العارضة.

وتصدت العارضة الوحداوية كذلك لرأسية سلطان عادل لتحرم أصحاب الأرض من هدف التقليص ،ويستشعر الفريق العنابي الخطورة ويدفع مدربه خمينيز بمهاجمه البرازيلي جواو بيدرو الذي احتفظ به على دكة البدلاء ومحمود خميس العائد بعد غياب، في محاولة لتخفيف الضغط وتفعيل الجانب الهجومي والمحافظة على التفوق لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين نظيفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kzc88ad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"