عادي

«برواز دبي» يستقبل أصحاب الهمم

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الروح الإيجابية تصطحب أصحاب الهمم في جولة إلى برواز دبي (2)

دبي: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع بلدية دبي، فعالية بعنوان «بين الماضي والحاضر»، شارك فيها 25 طالباً وطالبة من أصحاب الهمم، من طلبة مدارس حماية للتربية والتعليم والأيتام، وفريق الهلال الطلابي في «برواز دبي».

وأكدت فاطمة أبوحجير منسقة مبادرة الروح الإيجابية، أن تنظيم هذه الفعالية بالمشاركة مع مجلس تمكين أصحاب الهمم، تأتي لتعزيز الانسجام الاجتماعي وتحقيق حياة سعيدة لفئة مهمة في المجتمع، وهو ما تحرص شرطة دبي على تحقيقه من خلال الأنشطة التي تنظمها سنوياً.

وأضافت أن «برواز دبي»، هو أحد أهم المعالم الثقافية والسياحية على مستوى الدولة، ويتمتع بمشاهد وإطلالات ساحرة لدبي القديمة والحديثة، ويتميز أيضاً بإطلالات بانورامية للمدينة بكاملها ويحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها، مروراً بقصص النجاح التي كللتها خططها الطموحة لتحقيق مستقبل زاهر.

وتعرف الطلبة إلى تاريخ إمارة دبي، عبر المرور على مسار تعليمي تثقيفي يطلع على ماضي الإمارة العريقة، عند الصعود على الجسر على ارتفاع 150 متراً‏، ويحصل الزائر على إطلالة بانورامية بشقيها القديم والحديث.

واطلعوا على أهم المباني والمعالم الموجودة في الإمارة، وشاهدوا «معرض دبي القديمة» الذي يستخدم المؤثرات السمعية والبصرية والحسية، ليحكي قصة التطور المتسارع الذي شهدته المدينة، وكيف تحولت من قرية للصيد إلى مدينة عصرية مزدهرة، كما يعرض صوراً مدهشة من التراث الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mucr4af8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"