عادي

«سوق الكانتو» يجمع أمير كرارة ومي عز الدين

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أمير كرارة
مي عز الدين

القاهرة: نورا حسن

يواصل الفنان أمير كرارة تصوير مسلسله الجديدة «سوق الكانتو»، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، والذي يشهد تعاوناً مميزاً لأول مرة بينه وبين النجمة مي عز الدين.

«سوق الكانتو» يدور في إطار اجتماعي شعبي في فترة زمنية قديمة تعود إلى حقبة العشرينات والثلاثينات من القرن الماضي، ويكشف طبيعة الحياة في منطقة وسط البلد في هذه الفترة، خاصة في «سوق الكانتو» الذي يضم مجموعة من العلاقات التجارية والاجتماعية المتشابكة.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أمير ومي وثراء جبيل، كل من، فتحي عبد الوهاب، كمال أبو رية، محمد عبد العظيم، عبد العزيز مخيون، مها نصار، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع ما تبقى من أدوار لم يتم تسكينها حتى الآن، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

يذكر أن كرارة شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «هجمة مرتدة» تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أمينة خليل، محمود البزاوي، الراحل هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي وآخرون، أما مي عزالدين فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «جزيرة غمام» في شخصية جديدة تماماً عليها لأول مرة، وشاركها البطولة طارق لطفي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rxwyfmca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"