عادي

كاسيميرو يكشف عن خطأ في كتابة اسمه

11:27 صباحا
قراءة دقيقتين
كاسيميرو بعد طرده أمام بالاس
متابعة: ضمياء فالح
كشف نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد حالياً البرازيلي كاسيميرو، عن كتابة اسمه بحرف خاطئ طوال مسيرته سواء في الريال أو في اليونايتد وقال: «في الواقع، اسمي كارلوس هنريكي كاسيميرو، وكاسيميرو بحرفين (i) وليس (e-i ). أتذكر أنني لعبت في فريق ساو باولو وكتبوا اسمي خطأ وكانت مباراتي الأولى مميزة فعلاً ولأنني شخص يحب المحافظة على الطقوس قلت لهم لا تصححوه واتركوه هكذا لأن الأمور تسير بشكل جيد. التصق الاسم بي لكنه فعلاً Casimiro وليس casemiro».
أثبت كاسيميرو قيمته لمدربه تن هاغ لكنه بعد طرده السبت أمام كريستال بالاس بسبب خنقه لاعب وسط كريستال ويل هيوز سيغيب مباراتين في الدوري أمام ليدز يونايتد وليستر سيتي قبل أن يعود في نهائي كأس الرابطة.
وانتقد تن هاغ طرد نجمه من قبل الحكم أندريه مارينر بعد تدخل من غرفة الفار وقال: «لاعب كريستال جوردان أيوو فعل نفس الشيء بلاعبنا فريد ولم يعاقب، يجب أن تكون العقوبات منصفة ودائمة للطرفين. شاهدت فريقين يتشاجران والعديد من اللاعبين تخطوا الحدود ثم الحكم انتقى لاعباً واحداً ليطرده، هذا بالنسبة لي ليس صحيحاً. كاسيميرو كان يحمي لاعبنا وأيضاً يحمي اللاعب الذي كان يريد مهاجمة هيوز. وضع يديه على هيوز ليمنعه من التقدم، لم يكن يريد إيذاءه. جيفري شلوب أوشك أن يلحق بلاعبنا أنتوني إصابة خطيرة وانفعل لاعبو الفريقين وليس كاسيميرو فقط. ظننت أن المباراة من مستوى رفيع حتى الدقيقة 70 عندما حصلت الحادثة وانبرى اللاعبون للدفاع عن زميلهم بروحية جماعية مميزة. هذا الفريق يساند بعضه بعضاً لكن طبعاً تصعب السيطرة على المشاعر في لحظتها، واللاعبون مطالبون بأكبر ضبط للأعصاب لأنهم قدوة. في الأسبوع الماضي، فقدنا كريستيان إيركسن بسبب عرقلة خطيرة والفار لم يتدخل، وأمام كريستال بالاس قام ماتيتا بضرب مارتينيز بالكوع وسيركض من هنا لأسبوعين بجرح على حاجبه وأيضاً دون تدخل من الفار»
في المقابل، قال باتريك فييرا مدرب بالاس إنه لم يشاهد الحادثة التي أفضت لطرد البرازيلي، لكنه اعترض على إيقاف الحكم مارينر المباراة بعد سقوط برونو فيرنانديز مصاباً لأن فريقه كان يشن هجمة باحثاً عن التعادل وقال: «نعم أنا غاضب لكنني لا أريد التحدث عن الموضوع، ما سأقوله لكم لن يغير شيئاً. على الحكام الإجابة عن الأسئلة وليس أنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/se6cc9aj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"