عادي

مدرب بني ياس لايصدق الخسارة بالأربعة أمام الشارقة

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين
1AK7Y8216
3AK7Y9695

أبوظبي: محمد مصطفى

تصوير: محمد السماني

كسر الشارقة نغمة التعادلات في الجولتين الماضيتين بفوز عريض على بني ياس برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما السبت في الشامخة لحساب الجولة 15 لدوري أدنوك للمحترفين.

ووواصل«الملك» مطاردة شباب الأهلى متصدر الدوري،بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 31 بفارق نقطة عن صاحب المركز الأول، وتجمد رصيد «السماوي» التاسع عند 18 نقطة.

وكان لافتاً ان الروماني إيسايلا مدرب بني ياس برر خسارة فريقه بالأربعة بطريقة غريبة،وقال في المؤتمر الصحفي:لاأتذكر أصلاً انه كان هناك أي فرص خطيرة للشارقة،ثم نظرت إلى النتيجة فوجدتها 3-صفر لصالحه،ويجب أن نتعلم من درس اللقاء،ويجب أن نعود أقوى.

وتابع:أجد صعوبة في تفسير ماحدث في المباراة،كنا الأفضل وخصوصاً في الشوط الأول،صنعنا العديد من الفرص،وفقدنا نحو 4 فرص حقيقية للعودة،لكن الخبرة والقيمة الفنية العالية للاعبي الشارقة هي التي حسمت النتيجة في الشوط الثاني.

سجل ل«الملك» الذي حقق أول فوز له في الدوري في عام 2023،السنغالي ديوب(7)،والبرازيلي كايو لوكاس ثنائية( 52 و59) ليرفع رصيده في ترتيب الهدافين إلى 8 أهداف،وخالد الظنحاني( 93).

قدم الشارقة مباراة جيدة ومتباينة،حيث لم يظهر بشكل جيد في الشوط الأول بالرغم من تقدمه بهدف دون رد عن طريق ماكيتي ديوب من عرضية البوسني بيانتيش،ليرفع المهاجم السنغالي رصيده العام في الدوري الإماراتي إلى 108 أهداف.

وتراجع الشارقة بعد الهدف وتحسن أداء بني ياس الذي كان الطرف الأفضل وسجل هدف عبر خمينيز ألغي بداعي التسلل( 15 ) ثم ضاعت له فرصتين من حمدان المهري وخمينيز.

ودخل الشارقة للشوط الثاني بتبديل بدخول لوان بيريرا،ووضحت نوايا «الملك» من خلال الأفضلية الكبيرة بينما غاب بني ياس،ونجح كايو في احراز الهدف الثاني من تسديدة من خارج الصندوق( 52 )،وعاد نفس اللاعب وأضاف الثالث من صناعة الإسباني باكو ألكاسير( 59)،وواصل ألكاسير الصناعة ومرر كرة لخالد الظنحاني سددها في المرمى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ade33xr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"