عادي

نجم الريال السابق: أنا أفضل من رونالدو

11:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
4866245_29496(1)
الشارقة: ضمياء فالح
من النادر جداً أن يواصل اللاعب مسيرته حتى سن الـ43، وربما من النادر أكثر أن يواصل المحافظة على لياقته لدرجة يدعي فيها أن عضلاته أفضل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
هذا ما يحدث مع نجم ريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق البرازيلي زي روبرتو (48 عاماً) الذي اعتزل اللعب في 2017، ولا يزال محافظاً على روتينه اليومي بالتمرينات. ونشر زي روبرتو، صاحب الـ84 مشاركة مع المنتخب على مدى 11 عاماً، صوره لمتابعيه الـ2.3 مليون على إنستغرام وقال إن الفضل في مظهره يعود لعدم شرب الكحول واتباع حمية صحية والنوم بشكل منتظم.
وتحدى زي روبرتو، الذي شارك نجوماً مثل مواطنه رونالدو نازاريو غرفة الملابس بريال مدريد، النجم البرتغالي رونالدو ليلعب حتى سن الـ43 مثله وقال: «اليوم يمكنني القول إن بنيتي أفضل لأنني لعبت حتى سن الـ43، إن تمكن رونالدو من اللعب حتى الـ43 سأعترف بأنه أفضل مني».
هناك الكثير من القواسم المشتركة بين البرازيلي والبرتغالي إلى جانب اللياقة والرشاقة فكلاهما طبعاً لعب بقميص الريال ولعبا في الخليج، إذ لعب زي روبرتو مع الغرافة القطري ويلعب رونالدو حالياً مع النصر السعودي.
وحصد زي روبرتو لقب الليغا ودوري أبطال أوروبا في مطلع مسيرته مع الريال، قبل أن يفوز بـ4 ألقاب بوندسليغا و4 كؤوس مع البافاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/534ppy33

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"