عادي

هل ينتقل أسينسيو إلى أرسنال؟

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أسونسيو يحتفل بهدفه في شباك فالنسيا مؤخراً

الشارقة: ضمياء فالح
يستعد نجم ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو، لتوجيه ضربة قاضية للغريم برشلونة بتفضيل نادي أرسنال عليه، إذ كشف تقرير عن تحليق ممثلي مهاجم الوسط صاحب27 عاماً إلى لندن لمعرفة الأندية المهتمة بضمه وخصوصاً أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي حالياً ومدربه ميكيل أرتيتا المعجب جداً بمهارات مواطنه. وينتهي عقد أسونسيو في الصيف وسينتظر ناديه حتى مارس أو إبريل لحسم تقديم عرض تمديد له أو عرضه للبيع.
وحقق أسينسيو حلم جده بالانضمام لريال مدريد قادماً من مايوركا مقابل أقل من 4 ملايين استرليني، لكنه يريد الآن عقداً لـ4 سنوات وأجراً أفضل من أجره الحالي، 110 آلاف استرليني أسبوعياً.
ويشارك أسينسيو  في فريق المدرب أنشيلوتي بشكل منتظم في الفترة الأخيرة، لكن لا توجد تأكيدات باستمرار الوضع على ما هو عليه لا من المدرب ولا من الإدارة. ووفق تقرير إسباني، لم يتلق الريال عرضاً من نادي باريس سان جيرمان وغالباً العقبة هي الجانب المالي من الصفقة، بينما أرسنال يملك 6 لاعبين فقط أجرهم أعلى من الأجر الذي يتقاضاه أسينسيو في الريال، مع العلم أن أعلى اللاعبين أجراً في أرسنال هو غابرييل جيزوس (265 ألف استرليني ) مهاجم الفريق القادم من مانشستر سيتي. واثنان من اللاعبين الثلاثة في الفريق الأول الذين مددوا عقودهم في الصيف يتقاضون أكثر من 150 ألف استرليني أسبوعياً، وهذا يعني أن أرسنال مستعد لتوسيع فاتورة أجور لاعبيه لعيون أسينسيو .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muytyd6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"