عادي

ولي عهد الفجيرة يستقبل رئيس دولي التايكواندو

21:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ولي عهد الفجيرة مع رئيس الاتحاد الدولي
ولي عهد الفجيرة مع رئيس دولي التايكوامدو وأعضاء الاتحادات

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في قصر الرميلة، الدكتور وون شوي رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، ورؤساء الاتحادات الآسيوي والإفريقي والعربي للعبة، وأعضاء مجلس اتحاد الإمارات للتايكواندو.

ورحب سموه بالضيوف، واطلع على النتائج التي حققتها بطولة كأس العرب للتايكواندو التي اختتمت فعالياتها بالفجيرة يوم 3 فبراير الحالي، كما اطلع سموه على سير بطولة الفجيرة الدولية العاشرة للتايكواندو التي تنظمها الفجيرة حتى 8 فبراير.

واستقبل سموه في الوقت ذاته رئيس وأعضاء الاتحاد العربي والاتحاد الإماراتي للتايكواندو.

وثمّن سمو ولي عهد الفجيرة، جهود الاتحادات الدولية والعربية للتايكواندو في نشر الرياضات القتالية وترسيخ أهميتها، مؤكداً توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للاهتمام بالرياضة عامة، ورياضات الدفاع عن النفس خاصة، لتكون الإمارة منصة عالمية لدعم الرياضيين واستضافة المنافسات الدولية وتوفير الموارد والإمكانيات لضمان نجاحها وتحقيق أهدافها.

وأشاد رؤساء اتحادات التايكواندو بالمستوى الرفيع الذي حققته إمارة الفجيرة على الصعيد العالمي في مجال تنظيم البطولات واستضافتها.

وحضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والعميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو، واللجنة العليا للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mjpchknp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"