عادي

YallaGive تنضم إلى ماراثون دبي 2023

17:05 مساء
قراءة دقيقتين

ستتعاون 16 جمعية خيرية دولية ومحلية ومن خلال ماراثون دبي هذا الأسبوع بمبادرة جمع التبرعات من خلال العداءين المشاركين في الماراثون بفضل الشراكة الخاصة بين السباق وشريكه الرسمي لجمع التبرعات YallaGive، وتمكن المبادرة الجديدة أي عداء مشارك في ماراثون دبي يوم 12 فبراير بجمع الأموال لأي من المؤسسات الخيرية الـ16 من خلال الانضمام أو إنشاء حملته الخاصة.

العداؤون المشاركون في سباق Fun Run لمسافة 4 كيلومترات وسباق Road Race لمسافة 10 كيلومترات والماراثون في مدينة إكسبو دبي مدعوون لزيارة المنصة الخاصة التي أنشأتها YallaGive على موقعها الإلكتروني yallagive.com.

وقال نبيل بوبكر، مدير الاستراتيجية في YallaGive: «تفخر YallaGive بأن تكون الشريك الرسمي لجمع التبرعات لماراثون دبي الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات، حيث تسمح الشراكة للأفراد والشركات والمدارس الراغبين في المشاركة في الماراثون بجمع التبرعات لشركائنا من المؤسسات الخيرية من خلال إنشاء حملة لجمع التبرعات، حيث يمكنهم مشاركة رحلتهم وأهداف جمع التبرعات والغرض منها».

ويضيف: «تقدم YallaGive منصة لجمع التبرعات لإنشاء حملات ملهمة ولأسباب عزيزة على قلوبهم، حيث بمجرد إنشاء الحملة، يمكنهم الترويج لها مع أصدقائهم وعائلاتهم، وكذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لكسب الدعم والتبرعات».

ووفقاً لـYallaGive، فإن هذه هي المرة الأولى التي تتمكن فيها العديد من الجمعيات الخيرية المحلية والدولية على حد سواء من المشاركة في جمع التبرعات في حدث مثل ماراثون دبي.

ويقام ماراثون دبي 2023 تحت رعاية مجلس دبي الرياضي، وستكون أول نسخة تقام بعد الوباء بعد أن أقيم آخر ماراثون في يناير 2020.

وقال بيتر كونيرتون، مدير فعالية ماراثون دبي: «لقد كان هدفنا دائماً هو العودة برؤية جديدة ومبادرات جديدة وهذه الاتفاقية مع YallaGive هي خير مثال على ذلك، يسعدنا أن نرحب بهم أول شريك رسمي لجمع التبرعات».

وأضاف: «وباعتبارها أول منصة مرخصة للتبرع والتمويل الجماعي عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، تتمتع YallaGive بحضور دولي واسع الانتشار، نأمل أن المساعدة السخية لعدائي ماراثون دبي وأنصارهم على المساهمة في توفير الأموال للعمل الرائع الذي تقوم به المؤسسات الخيرية الـ16».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ymjt5yt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"