عادي
فريق «الكرسي المتحرك» يفوز باللقب

أحمد بالهول يتوّج الفائزين في مسابقة الإمارات للعالم الشاب

01:23 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: محمد إبراهيم
توج الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، الفائزين بلقب العالم الإماراتي الشاب؛ وذلك خلال حفل ختام فعاليات المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، وحصد اللقب للعام 2023 الطلاب، راكان رأفت العمري، وأحمد عوض المهيري، وعبد الله ثاني الزفين من مدرسة دبي الوطنية بالبرشاء، عن مشروع (كرسي متحرك متكيف لجميع التضاريس للرياضيين من أصحاب الهمم).

أكد عدد من الفائزين ل«الخليج»، أن المهرجان يعد فرصة للابتكار والمنافسة على الإبداع؛ لذلك ينتظره الطلبة في مختلف مراحل التعليم عاماً تلو الآخر، بأفكار خلابة ومشاريع تضيف قيمة للقطاعات كافة، معبرين عن سعادتهم وفخرهم بالفوز الذي تحقق هذا العام.

وفاز بالمركز الثاني في مسابقة الإمارات للعالم الشاب الطالبات، ميرا أسامة الكحالة، وشما خالد السويدي، وميثاء سعيد المنصوري من مدرسة دبي الوطنية بالبرشاء، عن مشروع (ملء الفجوة.. حل عبر الأجيال يقصر المسافات بين كبار السن والشباب)، وتوجت مدرسة دبي الوطنية بالبرشاء، كأفضل مدرسة مشاركة، كما تم خلال الحفل تكريم الطلبة المشاركين والفائزين في مسابقات المهرجان العلمية بمختلف أقسامها وفئاتها.

وأسدل الستار على أعمال المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار في نسخته السادسة، أمس الأحد،.

وشهد حفل الختام، الدكتور أحمد عبدالله بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، والدكتور حسان المهيري الوكيل المساعد لقطاع المناهج في وزارة التربية والتعليم، والدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، الوكيل المساعد لقطاع الرعاية وبناء القدرات.

وأكدت الدكتورة آمنة الضحاك الشامسي، أن الإمارات أصبحت موطن الريادة والابتكار، وقبلة للمواهب والباحثين عن التميز والإنجاز، وهذا أساسه رؤية القيادة الرشيدة التي آمنت بقدرات الشباب وراهنت عليها، ورسخت لدولة فتية تعانق المريخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25jzj356

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"