عادي

«أصول» للتطبيقات الذكية توقع اتفاقية تعاون مع جمعية المهندسين

16:52 مساء
قراءة دقيقتين
علي الأميري وطارق ديماس يوقّعان الاتفاقية

الشارقة: «الخليج»

وقعت شركة أصول للتطبيقات الذكية المملوكة لشركة الشارقة لإدارة الأصول؛ الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، اتفاقية تعاون مع جمعية المهندسين الإماراتيين، حيث تلتزم أصول للتطبيقات الذكية بتقديم حزمة من الخدمات الرقمية التي تقدّمها في مرحلته الأولى للجمعية، بما يسهم في مواكبة النهضة التكنولوجية ومسيرة التحول الرقمي التي تشهدها الدولة.

ووقّع الاتفاقية علي الأميري، مدير شركة أصول للتطبيقات الذكية ـ «براق»، والمهندس طارق ديماس، المدير العام لجمعية المهندسين في الإمارات. ومن خلال هذه الشراكة ستعمل «براق» على توفير خدمة توصيل واستلام المستندات والشهادات وذلك لجميع أنحاء دولة الإمارات وتكون جميع الخدمات من خلال حلول التسليم الذكي الجديد من «براق» الذي يدعم الخدمة.

وقال علي الأميري: «جاءت اتفاقية التعاون مع جمعية المهندسين، في إطار تعزيز سبل التعاون المشترك والتنسيق مع مختلف المؤسسات والجهات في الدولة من أجل تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير، وتحقيق أعلى مستويات التقدم والنجاح، والتميز والريادة في العمل الحكومي وعلى كافة الصعد، وأن نكون من الجهات السباقة والرائدة في تبني وإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية والذكية للمشتركين، من خلال رؤية واستراتيجية تهدف إلى توفير خدمات أكثر سهولة وراحة، وفق أعلى المعايير العالمية، بما يحقق رؤية الشارقة في مستقبل مستدام ومبتكر».

وأضاف الأميري: «توفر «براق» مجموعة من الخدمات الذكية التي تقدّمها بطريقة مبتكرة وسهلة، ومنها خدمة توصيل واستلام المستندات بالسرعة والدقة اللازمة؛ الأمر الذي يسهم في الارتقاء بالعمل المؤسسي بين الجهات الحكومية وزيادة رضا العملاء، وزيادة رفاهية المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات. ويتم تقديم هذه الخدمة لعدد من الجهات الحكومية، منها دائرة المالية المركزية لحكومة الشارقة، وشرطة الشارقة».

وثمن المهندس طارق ديماس هذا التعاون المشترك مع «براق» بصفتها المزوّد الرائد لخدمات التوصيل السريع في الإمارات، وقدمت «براق» عدداً من الخدمات الجديدة لتحسين تجربة العملاء وزيادة الكفاءة، وتوفير خيارات أكثر مرونة للاستلام والتسليم والتتبع المباشر والتسليم السريع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzrwtw4z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"