عادي

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس بعد حرب تقبيل الشعارات

12:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رايولا يشير لشعار ناديه رداً على فينيسيوس
متابعة: ضمياء فالح
دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني عن نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، إثر حرب شعارات بينه وبين الإسباني أنتونيو جوزيه رايولا مدافع ريال مايوركا في مباراة خسارة الفريق الملكي وتوسيع الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة إلى 8 نقاط.
واستهدف مشجعو مايوركا النجم البرازيلي وحرصوا على استفزازه خلال الشوط الأول من المباراة، ورد فينيسيوس بتقبيل شعار ريال مدريد على قميصه وهو متوجه إلى النفق بين الشوطين.
حركة فينيسيوس لم تعجب غرفة ملابس مايوركا وتوعد رايولا بمضايقة واستفزاز فينيسيوس في الشوط الثاني وكانت كل العيون عليهما لدرجة أشار رايولا لشعار ناديه في إحدى المشادات.
وانتقد أنشيلوتي تركيز دفاع مايوركا على مضايقة مهاجمه وقال: «ما حدث مع فينيسيوس ليس بخطأ منه، يجب أن يتحول التركيز عنه، كل ما يريده الفتى هو لعب الكرة وهناك خصوم يركزون على استفزازه ومضايقته وحصره، الخسارة لم تكن بسبب فينيسيوس والمثال على ذلك ما حدث أمام مايوركا. الهزيمة مرة لأنها تؤثر كثيراً في الصراع على اللقب، والمباراة شهدت الكثير من التوقف ولم نتمتع بالهدوء في الشوط الأول. لدينا الآن مونديال الأندية وسنذهب بحماس كبير وبصعوبات أيضاً لكن سنبذل كل ما بوسعنا. لوكا مودريتش وكروز تعرضا لكدمة وفضلت استخدام بدائل. الخصم ارتكب 29 خطأ وحصلنا نحن على بطاقتين صفراوين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p8ejwsp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"