عادي

«إعلامي حكومة رأس الخيمة» يختتم مشاركته في «أجمل شتاء في العالم»

20:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة، مشاركته في الحملة الوطنية «أجمل شتاء في العالم» بدورتها الثالثة التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتنشيط السياحة الداخلية في الدولة، وإبراز جمال شتاء الإمارات.

تضمنت مشاركة المكتب نشر سلسلة من الحلقات المصورة التي أضاءت على أبرز المعالم السياحية والتراثية والترفيهية والطبيعية في الإمارة، عبر مختلف منصات المكتب على مواقع التواصل.

وقالت هبة فطاني، المديرة العامة للمكتب «سعداء بالمشاركة في الحملة الوطنية «أجمل شتاء في العالم»، بالتعاون مع شركائنا في مختلف الجهات والدوائر الحكومية في الإمارة، لإبراز جمال طبيعة رأس الخيمة التي تزداد تألقاً خاصة خلال الشتاء، وما تمتلكه الإمارة من مقوّمات سياحية ومعالم فريدة بجبالها الشامخة، وشواطئها الخلابة، والكثبان الرملية، والوديان الساحرة، فضلاً عن إرثها الثقافي والحضاري الضارب في عمق التاريخ».

وأضافت أن الإمارة ممثلة بالمكتب الإعلامي، تحرص على المشاركة في إنجاح الحملات الوطنية.

ونجاح الدورة الثالثة من الحملة يؤكد نجاح دولة الإمارات في تعزيز مكانتها السياحية إقليمياً وعالمياً، بتبني هوية سياحية موحدة تحتفي بالموروث والتاريخ والثقافة الإماراتية.

واستعرضت الحلقات ال 12 - التي أنتجها المكتب وعرضها خلال الحملة، بعض مناطق رأس الخيمة ومعالمها التي تتميز بتاريخها العريق. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytd3n7ew

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"