عادي

«إي أند» توقع مذكرة تفاهم مع «اتصالات تونس»

17:17 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

وقعت «إي أند انترناشونال» مذكرة تفاهم مع شركة «اتصالات تونس»، بهدف انضمامها إلى برنامج «e& partner networks»، الذي تم إطلاقه مؤخراً لتأسيس شبكة الشراكات الخاصة بمجموعة «e&» للتعاون مع شركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية.

وتعد «اتصالات تونس»، المشغل الوطني لخدمات الهاتف الثابت والمتنقل في تونس، أول شركة تنضم إلى برنامج «e& partner networks»، وذلك بهدف التعاون وتبادل التجارب والخدمات الأكثر تطوراً في القطاع، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات والتقنيات التي تمتلكها مجموعة «إي أند» في 16 دولة حول العالم، وجهودها الكبيرة التي تقدمها من أجل دعم المشغلين الإقليميين والعالميين لتحقيق النمو المستدام في أعمالهم، وتوفر لهم أفضل الحلول لتعزيز تجربة العملاء.

وتحدد هذه الاتفاقية، الذي وقعها كل من ميخائيل جيرشوك، الرئيس التنفيذي لشركة «إي أند إنترناشونال»، والأسعد بن ذياب، الرئيس والمدير العام لشركة «اتصالات تونس»، الإطار الذي يتعاون فيه الطرفان من أجل العمل المشترك وتبادل المعرفة، بما في ذلك الدعم الكامل من أجل تطوير الخدمات التجارية، وشبكة المشتريات، وكذلك قنوات المبيعات بالجملة، وخدمات التجوال الدولي، بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات المبتكرة.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي أند»: «يمثل توقيع هذه الاتفاقية، خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية المجموعة في صنع الشراكات والتعاون مع الشركات العاملة في القطاع بهدف تعزيز النمو المستدام للأعمال وربط المجتمعات في كافة الأسواق العالمية، من خلال الاستفادة من مكانة مجموعة إي أند كواحده من رواد مزودي الاتصالات في العالم. ونحرص على تقديم الدعم المطلوب لشركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية من خلال برنامج e& partner networks لمشاركة تجربتنا وخبراتنا كمزودين لأحدث التقنيات والحلول الرقمية المبتكرة في صناعة الاتصالات».

وقال الأسعد بن ذياب، الرئيس والمدير العام لشركة إتصالات تونس: «يسعدنا أن نكون أول شركة تنضم إلى برنامج e& partner networks، الذي أطلقته مجموعة إي أند في مجال التكنولوجيا والاتصالات، لنشارك القيم والموارد والخبرات، مما يحقق لنا فرصاً كبيرة في الحصول على مزايا ذات قيمة مضافة وتوفير في المصاريف التشغيلية، وتحقيق زيادة في الإيرادات إلى جانب توسيع نطاق الوصول لشبكاتنا، وزيادة قاعدة عملائنا، ودفع عجلة الابتكار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pr848yz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"