عادي

«الدار» تطلق «منارة ليفنج» في جزيرة السعديات

17:20 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من مشروع «منارة ليفنج»

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة الدار العقارية إطلاق مشروع «منارة ليفنج»، وهو مشروع سكني جديد يؤمّن لقاطنيه أساليب معيشة عصرية وطموحة في قلب المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات في أبوظبي.

وسيوفر المشروع للعملاء من مختلف الجنسيات فرصة مميزة للعيش والاستثمار في إحدى أبرز الوجهات التي تطوّرها الدار، والذي سيضم 237 منزلاً بالقرب من منارة السعديات؛ الوجهة الثقافية الحافلة بالمعارض الفنية وورش عمل وعروض الأداء على مدار العام.

وعلاوة على ذلك، يقع المشروع على مقربة من العديد من الوجهات الرئيسية، بما فيها أحد أفضل الشواطئ في دولة الإمارات، والمطاعم والمرافق المجتمعية النابضة في ممشى السعديات و«سول بيتش»، إضافة إلى 5 متاحف استثنائية، و«بيت العائلة الإبراهيمية»، ومدرسة «كرانلي أبوظبي».

ويعد «منارة ليفنج» أول مشروع يتم إطلاقه ضمن مجموعة الدار من مشاريع التطوير التي تركز على التصميم، وتعتمد مفهوماً جديداً تنتهجه الشركة والذي يوفر باقة من المجتمعات الجذابة والشاملة بأسعار معقولة في المناطق الرئيسية من أبوظبي.

ويتسم مشروع «منارة ليفنج» بطابع قوي يرتكز على التصميم مع عناصر جمالية جريئة وردهاتٍ مميّزة بتصميمها العصري. كما سيحظى قاطنو المشروع بفرصة الوصول إلى استوديو فني، ومناطق مخصصة لليوغا، وحديقة هادئة، إضافة إلى إمكانية اختيار عناصر التصميم والألوان في شققهم.

وتتنوع وحدات المشروع بين شقق استوديو، وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم، إضافة إلى شقق بغرفتي نوم مع غرف مخصصة للخدم. وستتمتع جميع الوحدات بتصميم فريد وتشطيبات عصرية، كما يمكن للمشترين الاختيار بين نمطين من الألوان لمنازلهم. وستتاح الشقق للشراء ابتداء من 9 من فبراير.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «نتابع بشكل متواصل توجهات السوق العقاري في أبوظبي، وقد لاحظنا ارتفاع الطلب على مساحات معيشة تجمع الجودة العالية والتكلفة المعقولة، وتوفر لقاطنيها أسلوب حياة طموح، ضمن مواقع رئيسية في أنحاء الإمارة. ويمثل «منارة ليفنج» أول مشروع ضمن مجموعتنا الجديدة من العقارات، وبفضل اتصاله واندماجه مع المنطقة الثقافية النابضة لأبوظبي، فإنه سيجلب شريحة جديدة من العملاء إلى جزيرة السعديات.

وسيعقب هذا المشروع المزيد من المشاريع التطويرية في إطار هذا المفهوم الجديد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26xae82p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"