عادي

الوحدة يرد اعتباره ويطارد صدارة الدوري

23:24 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي الوحدة

كلباء: نزار جعفر

أبقى الوحدة على حظوظه في سباق المقدمة والمنافسة بقوة على نيل درع الدوري، بالفوز المثير الذي عاد به من معقل اتحاد كلباء بهدفين دون رد، أحرزهما الثنائي سبستيان تيجالي «ركلة جزاء» وطحنون الزعابي، وبهذا الفوز الذي يعد التاسع للعنابي في المسابقة يرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة ويحافظ على مركزه الثالث بفارق نقطتين عن شباب الأهلي المتصدر الذي يلتقيه في الجولة المقبلة.

وضحت رغبة أصحاب السعادة في الفوز والثأر لهزيمة الدور الأول منذ انطلاقة المباراة عبر امتلاك زمام المبادرة وشن سلسلة من الهجمات المتوالية التي أفقدت أصحاب الأرض التوازن والتركيز، ولم ينتظر القناص تيجالي، هداف مواجهات الفريقين، كثيراً بعد أن أحرز هدفاً في الدقائق الأولى لم يحتسب بسبب احتكاك اللاعب بحارس مرمى كلباء عيسى الهوتي، ليعود ويسجل من ركلة جزاء، قبل أن يعزز طحنون الزعابي التفوق العنابي بهدف ثانٍ انتهى عليه شوط اللعب الأول.

وشهدت الحصة الثانية قمة الإثارة بعد إضاعة لاعب كلباء السلوفاكي فيليب كيش ركلتي جزاء في غضون دقيقتين بعد أن ارتطمتا بالعارضة وسط دهشة وحسرة الجمهور الكلباوي.

وأكد الإسباني مانويل خمينيز مدرب الوحدة سعادته بالفوز على اتحاد كلباء وكسب ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري، أبقت بقوة على حظوظ فريقه في المنافسة، وأشار إلى أن المباراة كانت متكافئة الفرص، وأمام خصم قوي وعنيد يضع أمام منافسيه الكثير من الصعوبات، وأضاف: «استطعنا إدارة الأمور بطريقة ممتازة وخطف هدفين في الشوط الأول، ما أعطانا أريحية في شوط المباراة الثاني».

في الجانب الآخر، عزا فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء الخسارة التي مُني بها فريقه أمام الوحدة للأخطاء الفردية وأوضح أن دخول لاعبيه أجواء المباراة لم يكن جيداً بعد التأخر بهدفين في الشوط الأول».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rep4det

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"