عادي
تعادل الجزيرة وخورفكان في ختام الجولة 15

انتصارات مهمة للوحدة والوصل والعين

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة الوحدة واتحاد كلباء

رد الوحدة التحية ل«النمور»، وثأر لهزيمة الدور الأول بالفوز المثير الذي انتزعه من مضيفه اتحاد كلباء 2-صفر خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مواجهات الأسبوع 15 لدوري أدنوك للمحترفين.

بهذا الفوز الذي يعد التاسع ل«العنابي» في المسابقة رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدر شباب الأهلي،وبقي اتحاد كلباء عند نقاطه ال21 السابقة في المركز الثامن.

افتتح سيبستيان تيغالي التسجيل في الدقيقة 22 من ركلة جزاء ارتكبها معه الإيطالي إيغور روسي، وأضاف طحنون الزعابي الهدف الثاني في الدقيقة 42 إثر تمريرة رائعة من تيغالي أبرز نجوم اللقاء.

وحصل «النمور» على ركلتي جزاء مع انطلاقة الشوط الثاني في غضون دقيقة واحدة أهدرهما السلوفاكي فيليب كيش، بعد أن وقفت لهما العارضة بالمرصاد.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لاتحاد كلباء، وسددها فيليب كيش، وارتدت من العارضة في الدقيقة 62، وتدخل البرتغالي روبين فيليب وأبعد الكرة بيده، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية، سددها أيضاً كيش، وللمرة الثانية ترتد من العارضة.

وواصل العين انتصاراته وتفوق على مضيفه الظفرة 4-1، في استاد حمدان بن زايد.

ورفع العين رصيده إلى 28 نقطة، فيما تلقى الظفرة الخسارة 12 وتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز قبل الأخير.

وسجل رباعية «الزعيم»، البرازيلي إيريك( 5) والتوغولي لابا كودجو( 45+2 من ركلة جزاء) الذي رفع رصيده إلى 17 هدفاً في صدارة الهدافين، والأوكراني يارمولينكو (47)،وسفيان رحيمي( 56)،وأحرز هدف الظفرة تياغو( 8).

وتفوق العين على منافسه الظفرة وفرض سيطرته على المباراة منذ انطلاقتها بأفضلية واضحة، وبلغت نسبة استحواذه 70.8%.

وفاز الوصل على ضيفه البطائح بثلاثة أهداف سجلها الأرجنتيني توماس شانكلاي(43 و65) وفابيو ليما(63 من ركلة جزاء) مقابل هدف للبرازيلي لورنسي رودريغيز(65).

وبقي الوصل في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، مقابل 14 للبطائح.

وتعادل الجزيرة بصعوبة مع خورفكان 1-1 في استاد محمد بن زايد بعدما سجل زايد العامري في الدقيقة 95،بعدما افتتح الفريق الضيف التسجيل عبر البرازيلي (دودو) في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

ورفع خورفكان رصيده إلى 16 نقطة، مقابل 27 للجزيرة الذي تراجع إلى المركز السادس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38x6ufaz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"