عادي

تألق إيطالي أردني في الجولة الثانية لكاياك صيد الأسماك

19:38 مساء
قراءة دقيقتين

اختتمت بنجاح في مياه شواطئ جزر دبي، منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة فعاليات الموسم الرياضي 2022-2023.

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك للموسم الثالث على التوالي، في ظل الاهتمام المتنامي بهذه الهواية، وانتشارها بين مختلف شرائح المجتمع من أبناء الدولة، وأيضاً أفراد الجاليات المقيمة على هذه الأرض الطيبة وأيضاً تشجيع المؤسسات الوطنية، والتي ترعى هذه المسابقة، ومن بينها الشريك الدائم (الوطنية مارين) وإليازي مارين، والتي قدمت جوائز عينية قيمة لأبطال الجولة.

وشهدت الجولة مشاركة ما يصل إلى 70 متسابقاً ومتسابقة من محبي هواية صيد الأسماك بالدولة ومن أفراد الجاليات المقيمة من مصر ولبنان والأردن وفلسطين وتونس وإيطاليا وألمانيا وصربيا وفرنسا وجنوب إفريقيا وإثيوبيا والهند والفلبين وبنغلاديش وسيرلانكا وباكستان تنافسوا جميعهم على المراكز الأولى في فئتي الكنعد ومجموع الأسماك العام.

وحسم الإيطالي ستيفان ستينكلير المنافسة مبكراً في فئة مجموع الأسماك العام لأنواع الجد والسكل والضلع والجش، حيث اصطاد سمكة الجد بوزن 11 كلغ كانت كافية لتصدره الترتيب العام.

واستحق الأردني معتصم عبد الله جائزة الفئة الأصعب والأقوى تنافساً، فئة صيد أسماك الكنعد، حيث نجح في اصطياد سمكة واحدة بوزن 9.6 كلغ، ليتوج بطلاً منفرداً في هذه الفئة.

وقام محمد عبد الله حارب الفلاحي، المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه عضوا اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث محمد عبد الله العبيدلي، الأمين العام وسيف المهيري، بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأول في فئتي الكنعد ومجموع الأسماك العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ejdyeym

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"