عادي

خسارة قاسية للزمالك.. ومرتضى يتحدث عن مؤامرة ويهدد بالانسحاب من الدوري

23:47 مساء
قراءة دقيقتين

تلقى الزمالك خسارة قاسية أمام مضيفه فاركو بثلاثية نظيفة الاثنين، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وشهدت المباراة عودة البرتغالي جيزوالدو فيريرا لقيادة الزمالك فنيًا، بعد تراجع مرتضى منصور رئيس النادي عن قرار إقالته من منصبه عقب الخسارة أمام غزل المحلة 2-1 في المرحلة الخامسة عشرة.

وغاب فيريرا عن قيادة الفريق خلال الفوز على فيوتشر 2-1 في المرحلة الماضية، وظل فيريرا الاثنين جالسًا على مقاعد البدلاء طوال المباراة من دون ان يحرك ساكنًا، تاركًا الإدارة الفنية لأسامة نبيه ومعاونيه.

سجل لفاركو شكري نجيب (6) وعمرو جمال (29) والبديل السوداني سيف الدين تيري (90+4).

وتلقى بذلك الزمالك الخسارة الرابعة هذا الموسم، في آخر بروفة قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري في افتتاح مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وتجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، فيما حقق فاركو انتصاره الثاني تواليًا، رافعًا رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

وبعد المباراة قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك، عقد اجتماع طارئ مع أعضاء مجلس إدارة النادي.

وكتب منصور عبر فيسبوك: «ما حدث مع الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها، لكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد لاعبي الزمالك الجدد».

وأضاف: وبناء عليه تمت دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة، الرابعة من عصر الثلاثاء، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري، في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة توالياً، ليرضي الفريق المنافس.

من جهته،احتفل الحساب الرسمي لنادي فاركو على«تويتر» بالفوز التاريخي بصورة الرقم 3 ومطلي بالذهب،في حين أعتبر مدربه طارق العشري ان فريقه استحق تحقيق 3 نقاط مهمة في وشاره أمام فريق كبير بحجم الزمالك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8hzzxy89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"