عادي

دانا وايت ينسى اسم ماخشييف

13:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فولكانوفسكي وماخشييف قبل نزال الأحد

الشارقة: ضمياء فالح

تعرض رئيس الفنون القتالية المختلطة دانا وايت، لموقف محرج بعد نسيانه اسم بطل الوزن الخفيف إسلام ماخشييف، وذلك على هامش الإجابة عن أسئلة المراسلين قبيل النزال السوبر بين الروسي والأسترالي أليكس فولكانوفسكي يوم الأحد المقبل.

وسيقام النزال 284 في بيرث الأسترالية، وسيحدد ملك الحلبة في واحد من أكبر النزالات لعام 2023، فيما انتقد ماخشييف رئيس اللعبة لعدم ترويجه للنزال بشكل يليق به.

وفي التفاصيل، قال وايت: «تعلمون، عندما نتحدث عن الإرث في حال فوز فولكانوفسكي سيكون هذا فوزاً ضخماً، وفي حال فوز (ينسى اسم إسلام) نعم سيكون في طريقه لبناء إرث مذهل».

وتسببت هفوة وايت بسيل من التعليقات على مواقع التواصل ومنها: «أعتقد أن دانا سيفضل مشاهدة دوري الصفعات على النزال» و«ألم يستطع دانا على الأقل إظهار اهتمامه؟».

وكان المقاتل الداغستاني لمح لتقصير وايت، وقال: «دانا وايت نفسه لديه بعض المشاكل، لا يهتم بالنزال كثيراً، وكان يمكنه تحسين شروط الدفع مقابل المشاهدة أونلاين، التقيت بفولكانوفسكي مرة واحدة في سيدني وكان يمكن للقائمين على اللعبة تنظيم جولة حول العالم وعقد مؤتمر صحفي بالولايات المتحدة».

ولم يخسر ماخشييف على مدى 11 نزالاً، فيما يتطلع فولكانوفسكي ليكون أول أسترالي يحصد لقبين في اللعبة، وكانت آخر مرة نظر فيها المقاتلان لبعضهما بعد فوز ماخشييف بالنزال 280 في العاصمة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a6hz8pp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"