عادي

فنانة مصرية تستغيث: أتعرض للعنف والطرد من منزلي

16:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة - «الخليج»

في منشور مفاجئ، وجّهت الفنانة المصرية علا غانم استغاثة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، لإنقاذها من أعمال عنف تمارس ضدها وضد أسرتها.

وأوضحت «علا» في الاستغاثة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، أنها تتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلها، فضلاً عن تعرضها لمؤامرة كبيرة، وتلقيها تهديدات لها ولأسرتها بالكامل، مختتمة تعليقها بقولها: «أغيثوني».

ولم تتضح بعد تفاصيل ما تتعرض له الممثلة المصرية علا غانم، لكن البعض ربط بينها وبين الجلسة التي نظرتها محكمة الأسرة بقصر النيل، أمس الأول، السبت، لخلع زوج الفنانة.

وفي وقت سابق، نفى عاصم قنديل، محامي الفنانة علا غانم ما تردد عن طلبه شطب الدعوى لتصالح الزوجين، مؤكداً الاستمرار في الدعوى، موضحاً أن هيئة المحكمة قررت في الجلسة السابقة وقف نظر الدعوى، وهو الإجراء القانوني المتبع حال تقدم أحد أطراف الخصومة بطلب «رد المحكمة».

ويتوجب على رئيس المحكمة فحص الطلب والرد عليه في الجلسة التالية، وبعدها إما يتم قبول الطلب وتحال أوراق القضية لدائرة أخرى، أو يتم رفض الطلب، وتعود المحكمة لنظر الدعوى واستكمال إجراءات الطلاق بين علا غانم وزوجها وفقاً لنصوص القانون المصري.



التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4dtnrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"