عادي

«يلستنا» مستمرة في ضاحية الخالدية

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

التقى مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، أهالي الضاحية في إطار مبادرة «يلستنا» التي تم تنظيمها بهدف تعزيز التواصل المجتمعي وعقد اللقاء الرابع في عام 2023 بمقر المجلس.

حضر اللقاء خلفان سعيد المري رئيس مجلس الضاحية، والأعضاء والموظفون، وتم مناقشة المواضيع المهمة الخاصة بأهالي المنطقة فضلاً عن استعراض أبرز احتياجات الأحياء من مرافق عامة وخدمات.

ورحب رئيس المجلس بالحضور، وأكد أن المجلس يسعى من خلال هذه اللقاءات للوصول إلى احتياجات الأهالي وتسخير كافة الخدمات من أجل إسعادهم والحرص على الحفاظ على الأسرة وتماسكها لتكون أسرنا أسرة واعية ومجتمعاً متماسكاً.

وتطرق إلى أهمية مبادرة «يلستنا» وغيرها من الأعمال التي ينفذها المجلس في إطار مواصلة دوره الاجتماعي في تنظيم اللقاءات بين الأهالي، بهدف تعزيز التواصل ومناقشة المقترحات والآراء والقضايا التي تخدم الأهالي والضاحية.

بعدها جرى استعراض وتبادل الرأي في عدد من الموضوعات الاجتماعية والوصول للتوصيات المهمة بشأنها، تمهيداً لرفعها إلى جهات الاختصاص، كما رفع الحضور الشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة على مكارمه السخية للمواطنين وحرصه على توفير مقومات العيش الكريم في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24r62v97

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"