عادي

الشارقة يضم دجانيني بديلاً لديوب

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعاقد نادي الشارقة مع مهاجم الرأس الأخضر ونادي طرابزون سبور التركي دجانيني تافاريس (31 عاماً) بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم بديلاً للمهاجم السنغالي ماكيتي ديوب.

وكان اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 21 ،قد وصل إلى الإمارات صباح الثلاثاء قبل ان يخضع للفحص الطبي في مستشفى الجامعة الشريك الطبي للنادي ويكمل إجراءات التوقيع مساء بحضورعبدالله محمد العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم.

بدأ دجانيني مسيرته الإحترافية في البرتغال التي لعب فيها لعدد من الأندية أشهرها بنفيكا قبل ان ينتقل إلى الدوري المكسيكي حيث لعب لنادي سانتوس لاقونا وبرز بشكل لافت مع الفريق حيث سجل 53 هدفاً وقام ب 17 تمريرة حاسمة وفاز معه بكأس المكسيك في عام 2014 والدوري المكسيكي في 2018، لينتقل بعدها الى نادي الأهلي جدة السعودي والذي ساهم معه في 42 هدفاً خلال 56 مباراة خاضهاً بألوان النادي،وسجل 32 هدفاً وصنع 10 أهداف ثم انضم إلى طرابزون التركي،حيث شارك في 94 مباراة وسجل 20 هدفاً وصنع 9 أهداف وتوج مع الفريق ببطولة الدوري التركي في الموسم الماضي .

ويجيد مهاجم الرأس الأخضر اللعب في مركز رأس الحربة والجناحين الأيمن والأيسر ويبلغ طوله 190سم.

حضر مراسم توقيع عقد اللاعب عضو شركة كرة القدم عمران الجسمي وإبراهيم سيف بن غافان مدير الاحتراف بجانب وحيد مروان عرفات المدير التنفيذي لشركة نادي الشارقة لكرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y48vxpxp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"