عادي

سلطان يبحث التعاون بين جامعتي خورفكان واكستر البريطانية

15:51 مساء
قراءة دقيقتين
2 (3)
2 (8)

بحث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس جامعة خورفكان، صباح اليوم الثلاثاء، التعاون مع وفد جامعة اكستر البريطانية وذلك في مكتب سموه بجامعة خورفكان.

الصورة

وثمن سموه التعاون العلمي بين جامعتي خورفكان واكستر البريطانية في العديد من المجالات الأكاديمية في التخصصات الهندسية والبحرية، مما يسهم في الارتقاء بمستويات الدراسة والتبادل العلمي بين الجامعتين.

وناقش اللقاء عدداً من المقترحات المستقبلية للتعاون بين الجامعتين، في العديد من البرامج الدراسية ومراكز البحوث العلمية التي ستسهم في إثراء وتطوير قدرات ومستويات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

الصورة

وخلال الاجتماع، اطلع صاحب السمو حاكم الشارقة على مخططات التوسعة الجديدة لمباني ومرافق جامعة خورفكان وما تضمه من مبانٍ متنوعة ومتخصصة.

واستمع سموه إلى ما تضمه التوسعات الجديدة والتي تشمل مرافق خاصة بالقاعات الدراسية وسكن الأساتذة والطلبة، ومراكز بحثية، وعدد من الملحقات الأخرى التي تأتي ضمن إطار تطوير مباني الجامعة، كما تعرّف سموه خلال العرض إلى أهم مميزات المرافق ومواصفاتها الفنية التي ستنعكس على كامل العمليات التدريسية بالجامعة.

الصورة

كما زار صاحب السمو حاكم الشارقة ووفد جامعة اكستر عقب نهاية الاجتماع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بخورفكان، حيث عُزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وأدى طلبة الأكاديمية عرضاً خاصاً ترحيبياً.

الصورة

واستمع سموه ووفد جامعة اكستر إلى شرح حول ما تضمه الأكاديمية من مرافق وإمكانيات تخدم الطلبة خلال فترة دراستهم وتساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات التعليمية المقدمة، إضافة إلى خطط التوسع المستقبلية التي ستخدم الدفعات المقبلة من طلبة الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzfkw3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"