عادي

شرطة الشارقة تكرّم «هيئة الكهرباء والمياه والغاز»

13:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة تكرم هيئة الكهرباء

الشارقة: «الخليج»

كرم العميد عارف محمد الشريف، المدير العام للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة، بمقر القيادة، صباح الثلاثاء، راشد المرزوقي، نائب مدير إدارة الترشيد، بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، والوفد المرافق له، لتعاونهم المستمر مع القيادة ودورهم الفاعل في تعزيز ثقافة الترشيد والاستغلال الأمثل للطاقة.

حضر التكريم العميد راشد سالم الباس، مدير إدارة الشؤون المالية، والعقيد خالد جاسم الزرعوني، مدير إدارة الخدمات المساندة، والنقيب خليفة محمد السويدي، رئيس قسم محاسبة التكاليف، والملازم ناصر الزرعوني، مدير فرع الترشيد والمتابعة بالقيادة.

وأكد العميد عارف الشريف، أن هذا التكريم يأتي ضمن منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة ‏بتكريم شركائها الاستراتيجيين، الذين يسهمون في تحقيق أهداف القيادة المتمثلة في تعزيز جودة الحياة في المجتمع، والارتقاء بالخدمات المقدمة بما يتوافق ومجالات التنمية المستدامة.

موجهاً شكره إلى كل العاملين بإدارة الترشيد الذين أسهموا في إلقاء الورش التثقيفية عن نشر ثقافة الترشيد، والاستغلال الأمثل للطاقة. مؤكداً حرص القيادة على التفاعل والتضامن مع جميع المبادرات التي يطلقونها في اطار الشراكة والتعاون القائم بين الجانبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n72twyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"